منافس الأهلى.. رئيس الوداد المغربى يوقف مفاوضات تجديد عقد الناهيرى

الأربعاء، 22 يوليو 2020 07:10 م
منافس الأهلى.. رئيس الوداد المغربى يوقف مفاوضات تجديد عقد الناهيرى محمد الناهيرى نجم الوداد المغربى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية مغربية، عن تعقد المفاوضات بين نادى الوداد، ونجم دفاعاته محمد الناهيرى، بعد رفض سعيد الناصيرى، رئيس النادى الطلبات المادية للاعب، الأمر الذى جعله يعتذر عن استئناف المفاوضات مع وكيل أعمال اللاعب.

ذكرت صحيفة "الصباح" المغربية، أن وكيل محمد الناهيري حاول الاجتماع مع رئيس الوداد، من أجل دراسة مستقبل اللاعب، وهو ما لم يحدث، في ظل تمسك الناصيري بموقفه، وإصراره على إتمام المفاوضات في ظروف طبيعية، بعيدًا عن المزايدات والضغوطات.

أضافت الصحيفة، أن رئيس الوداد، نصح اللاعب، بالعودة إلى تدريبات الفريق، حتى التوصل إلى إتفاق، من أجل تجديد عقده مع النادى، الذى انتهى بنهاية شهر يونيو الماضى.

وكانت نفس الصحيفة، قد أشارت في وقت سابق إلى أن نادى الجيش الملكى، استفسر عن المطالب المادية للاعب الوداد محمد الناهيرى، من أجل الحصول على خدماته، خاصة وأن اللاعب وصل إليه عديد العروض من خارج المغرب.

ويواجه الوداد المغربى، نظيره النادى الأهلى، فى مباراة نصف نهائي بطولة دورى أبطال أفريقيا، والمقرر لها خلال شهر سبتمبر المقبل

ويلعب الزمالك، مع نظيره فريق الرجاء المغربى، في المواجهة الثانية من دورى أبطال أفريقيا.

وكان الكاف، قد قرر إقامة دور نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا والكونفدرالية، في شهر سبتمبر المقبل، بعد توقف طويل، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة