مدرب يوفنتوس: لم نحسم لقب الدوري الإيطالي.. ورونالدو لا يعرف الراحة

الأربعاء، 22 يوليو 2020 05:57 م
مدرب يوفنتوس: لم نحسم لقب الدوري الإيطالي.. ورونالدو لا يعرف الراحة سارى مدرب يوفنتوس
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ماوريسيو سارى، المدير الفني لفريق يوفنتوس، عدم حسم لقب الدوري الإيطالي هذا الموسم، وذلك قبل مواجهة مضيفه فريق أودينيزي، في السابعة والنصف من مساء غدٍ الخميس، ضمن منافسات الـ35 من الدوري الإيطالي "الكالتشيو"، التي عادت منافساته بعد توقف طويل، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

قال سارى، في المؤتمر الصحفى الخاص بلقاء أودينيزي: "نحن نعلم أننا بحاجة إلى 4 نقاط من أجل حصد لقب الدوري الإيطالي، ولكنه أمر صعب خلال الوقت الحالي، يجب أن نركز في كل مباراة، وكأنها لقاء نهائي".

أضاف مدرب اليوفى: "نحتاج إلى تحسين الأداء في المباريات المقبلة، واللاعبون يقدمون مستويات كبيرة، مثل رونالدو وديبالا، سجلوا 51 هدفا هذا الموسم فيما بينهم".  

وعن إمكانية إراحة رونالدو، قال سارى: "النجم البرتغالى في حالة جيدة، وهذا جزء من قوته، من خلال استعاده طاقته الجسدية، والنظر إلى هدفه التالى، الأمر الذى يجعله لا يشعر بالتعب".

 وأشاد مدرب فريق السيدة العجوز، بفريق أودينيزي، قائلا: "سنواجه خصما عنيدا، قويا بدنيا، وهم في حالة جيدة خلال الفترة الحالية، لذلك ستكون مواجهة صعبة".

ويتصدر يوفنتوس، جدول ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم، برصيد 80 نقطة، متفوقا بفارق 6 نقاط عن فريق أتالانتا، صاحب المركز الثانى برصيد 74 نقطة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة