ليفربول ضد تشيلسي.. وجبة محمد صلاح ورقصة مانى قبل موقعة البلوز "فيديو"

الأربعاء، 22 يوليو 2020 06:31 م
ليفربول ضد تشيلسي.. وجبة محمد صلاح ورقصة مانى قبل موقعة البلوز "فيديو" محمد صلاح نجم ليفربول
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد النجم المصرى محمد صلاح، ونجوم فريق ليفربول، مساء اليوم الأربعاء، لرفع لقب الدوري الإنجليزي، عقب نهاية لقاء فريق تشيلسي، الذى سوف ينطلق في تمام التاسعة والربع مساء، على ملعب "آنفيلد"، في ختام منافسات الجولة الـ37 من منافسات البريميرليج، التي عادت منافساته بعد توقف طويل، استمر لأكثر من 3 أشهر، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

وتوج ليفربول، بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، للمرة الأولى منذ 30 عامًا، وبالتحديد منذ موسم 1989 – 1990، قبل نهاية منافسات الموسم الحالي بسبع جولات، عقب خسارة الوصيف مانشستر سيتي أمام فريق تشيلسي، بنتيجة 2 – 1.

نشر الحساب الرسمي لليفربول، عبر موقع التواصل الإجتماعى "تويتر"، فيديو، لنجوم فريق الريدز، داخل فندق إقامة اللاعبين، قبل ساعات قليلة من مواجهة تشيلسي، في الجولة قبل الأخيرة من الدوري الإنجليزي.

وظهر النجم المصرى محمد صلاح، خلال الفيديو، داخل مطعم الفندق، وهو يستعد لتناول وجبه خفيفة، قبل التوجه إلى ملعب "آنفيلد"، لخوض مواجهة البلوز، كما ظهر النجم السنغالى وهو يقوم بالرقص أثناء دخوله المطعم. 

ويتصدر ليفربول، جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، برصيد 93 نقطة، متفوقًا بفارق 15 نقطة، عن فريق مانشستر سيتي، الوصيف برصيد 78 نقطة، بعد فوزه الكبير الذى حققه أمس الثلاثاء على مضيفه فريق واتفورد، برباعية نظيفة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة