تعافى مسنة عمرها 91 عاما من فيروس كورونا وخروجها من مستشفى قطور بالغربية

الأربعاء، 22 يوليو 2020 08:22 ص
تعافى مسنة عمرها 91 عاما من فيروس كورونا وخروجها من مستشفى قطور بالغربية مستشفى قطور
الغربية - مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت مستشفى قطور المركزي، بمحافظة الغربية، عن خروج سيدة مسنة تبلغ من العمر 91 عاما من المستشفى بعد تعافيها من فيروس كورونا المستجد وتماثلها للشفاء التام.

كانت السيدة المسنه قد ظهرت عليها أعراض الإصابه بالفيروس، وجاءت نتيجة فحص العينات الخاصه بها إيجابية، وتم وضعها تحت الرعاية بالعزل الصحي في مستشفى قطور المركزي، وتماثلت للشفاء التام بعد تلقيها العلاج، وتعد هذه الحالة هي الحالة الأكبر سناً من بين الحالات التي تماثلت للشفاء داخل مستشفى قطور.

وكانت مستشفى قطور المركزى بمحافظة الغربية، قد أعلنت خلال الفترة الماضية عن خروج 5 حالات من متعافى فيروس كورونا المستجد من عزل المستشفى بعد تعافيهم وتماثلهم للشفاء التام.

من ناحية أخرى، أعلن الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بالغربية، في بيان له، أنه تم الانتهاء من تركيب شبكة الأكسجين بمستشفى قطور المركزي بتكلفه 50 ألف ومطابقة للمواصفات، وذلك لقسم العزل والطوارئ والاستقبال، مضيفًا أن تركيب شبكة الأكسجين تعد إضافة متميزة وإنجاز فى تحسين الخدمة الطبية لتقديم خدمة سريعة للمرضى، وذلك فى إطار تنفيذ خطة شامله لتطوير المنظومة الصحية بالمحافظة وتطوير المستشفيات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة