بدل العيد عيدين.. لماذا يحتفل حازم إمام وبركات بميلادهما مرتين؟

الأربعاء، 22 يوليو 2020 04:32 م
بدل العيد عيدين.. لماذا يحتفل حازم إمام وبركات بميلادهما مرتين؟ حازم امام
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يوم الميلاد ذكرى خاصة فى حياة الفرد، خاصة أنها مرتبطة بوجوده فى الدنيا وقدومه إلى هذا العالم، لذلك يكون يوم الميلاد ذكرى لا تٌنسى يحتفل كل شخص بها على طريقته الخاصة، ولكن ماذا لو كان للفرد يوما ميلاد مختلفان، فالأمر يحتاج إلى وقفة وتفكير.

اعترف حازم إمام، لاعب الزمالك، بأن سر احتفاله بعيد ميلاده مرتين هو التضارب فى موعد ميلاده بين يومى 16 أبريل وهو الموعد الفعلى والحقيقى، واليوم الثانى هو 10 مايو وهو تاريخ تسجيله فى شهادة الميلاد لظروف سفر والده خارج البلاد قائلا، "خدعة ظريفة حتى يحتفل الوسط الرياضى بعيد ميلادى مرتين".

وخلال الساعات الماضية خرج محمد بركات، لاعب الأهلى السابق ومدرب المنتخب الحالى، وأكد أن هناك خطأ شائعا فيما يتعلق بتاريخ ميلاده، وأن العديد من وسائل الإعلام تحتفل بعيد ميلاده يوم 20 نوفمبر، ولكن فى الحقيقة تاريخ ميلاده الأصلى والرسمى هو 7 سبتمبر 1976.

محمد بركات بدأ مسيرته فى نادى السكة الحديد ولعب لأندية الإسماعيلي والأهلي السعودي والعربي القطرى والأهلي المصرى، ويعد صانع المتعة وأحد أبرز لاعبى الكرة المصرية على مر تاريخها.

ضمه الراحل محمود الجوهرى لصفوف منتخب مصر عام 2000 بعد تألقه الكبير مع الإسماعيلي بالدوري المصري ، وزامل بركات في تجربة العربي القطري، النجم الأرجنتيني الكبير باتيستوتا في الفترة الذي لعب لها ما بين يوليو 2003 حتى يوليو 2004










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة