أكرم القصاص - علا الشافعي

المركز الأولمبى يستضيف تدريبات السلاح السبت المقبل

الأربعاء، 22 يوليو 2020 03:28 م
المركز الأولمبى يستضيف تدريبات السلاح السبت المقبل عبد المنعم الحسينى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف عبد المنعم الحسينى، رئيس اتحاد السلاح، عن استضافة المركز الأولمبى تدريبات منتخبات السلاح الكبار المؤهلين إلى أولمبياد طوكيو والناشئين على صعيد الأسلحة المختلفة بداية من السبت المقبل على مدار يومين من كل أسبوع .

وأكد الحسينى أن ترتيبات معسكرات منتخب الشباب لم يتم الاستقرار عليها حتى الآن فى إطار الاستعداد لبطولة التى تستضيفها مصر 2021 القادم .

وأضاف عبد المنعم الحسينى رئيس اتحاد السلاح أن المنتخب الوطني للعبة سيعود للقاهرة اليوم، الأربعاء، من معسكر الغردقة بعد انتهاء المعسكر أمس وسط إجراءات احترازية وتدريبات قوية انعكست إيجابياً على اللاعبين بعد توقف النشاط لأكثر من 3 أشهر ، وشهد المعسكر أجواء من المرح والضحك واللعب والجد وسط التدريبات لاستعادة  نفسية اللاعبين قبل الدخول فى تدريبات السلاح تمهيدا لعودة النشاط أغسطس المقبل.

 وكشف رئيس اتحاد السلاح عن سلبية مسحات فيروس كورونا لجميع اللاعبين واللاعبات والجهاز الفنى المتواجدين حاليا فى معسكر الغردقة استعدادا لعودة النشاط مجددا، حيث غادر المنتخب إلى معسكر الغردقة بأتوبيس سعة 50 فردا كإجراء احترازى لتطبيق التباعد الاجتماعى لوقاية اللاعبين من فيروس كورونا المستجد.

وأعلن اتحاد السلاح برئاسة عبد المنعم الحسينى، مسبقا، دليل الإجراءات الوقائية والإرشادات الصحية للاتحاد المصرى للسلاح الخاص تطبيقها على الموظفين، الإداريين، اللاعبين، المدربين، الحكام وكل من له علاقة بمنظومة اللعبة لمواجهة فيروس كورونا المستجد فى حين عودة التدريبات والمسابقات ، ومن أبرز تعليمات الدليل الوقائى، الالتزام بتطهير وتعقيم الملاعب بصفة دورية وارتداء الكمامات مع عدم تواجد أى أشخاص غير مصرح بهم فى أى مسابقة وإجراء عمليات الإحماء فى أماكن مفتوحة وفحص دورى للاعبين والأجهزة الفنية قبل دخول الملاعب ، ويعد نشاط السلاح من الأنشطة المتوسطة التلامس وفقا للخطة التى أعلنتها وزارة الشباب والرياضة فى مؤتمر شرح خطة عودة النشاط تدريجيا .

وقرر اتحاد السلاح، برئاسة عبد المنعم الحسينى، استكمال بطولة الجمهورية للعمومى المتبقية من الموسم الحالى فى شهر سبتمبر المقبل، من أجل ترتيب أوضاع المسابقات لبدء الموسم الجديد .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة