30 لاعبًا في ميركاتو برشلونة المعقد بالصيف بين الراحلين والوافدين الجدد

الأربعاء، 22 يوليو 2020 06:48 م
30 لاعبًا في ميركاتو برشلونة المعقد بالصيف بين الراحلين والوافدين الجدد برشلونة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الأربعاء، عن أن نادى برشلونة يواجه عملية معقدة في فترة الانتقالات الصيفية الحالية خاصة مع وجود أثر من 30 اسمًا للاعبين مرشحين للرحيل أو الانضمام لصفوف الفريق الكتالونى خلال الفترة المقبلة.

ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن الأزمة الاقتصادية التي واجهها برشلونة مثل بقية الأندية بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" ستؤثر عليه فى الميركاتو الصيفى بسبب الأضرار الكبيرة على مستوى الدخل والنفقات، وهو أمر سيؤثر أيضًا في إعداد الفريق للموسم المقبل.

وأضافت الصحيفة أن هناك العديد من الأسماء التي ليس لها مكان في تشكيل برشلونة الموسم المقبل وهم في قائمة المرشحين للرحيل بالميركاتو الصيفى ومن أبرزهم: نيتو – أومتيتي – جونيور – راكيتتش – وبرايثوايت.

أشارت الصحيفة إلى أن اللاعبين العائدين من الإعارة يواجهون مصيرًا مجهولاً حتى الآن بشأن استمرارهم مع برشلونة من عدمه ومن أبرزهم: بيدري (لاس بالماس)، رافينيا (سيلتا فيجو)، واجو (نيس)، توديبو وميراندا (شالكه)، كوتينيو (بايرن ميونيخ)، ماتيوس فرنانديز (بلد الوليد)، ألينا (ريال بيتيس)، وأوريول بوسكيتس (تفينتي).

أوضحت الصحيفة أن قائمة اللاعبين المرشحين للإنضمام إلى برشلونة استعدادا لانطلاق الموسم المقبل تضم العديد من النجوم على الطاولة أبرزهم الأرجنتينى لاوتارو مارتينيز، واحتمالية عودة البرازيلي نيمار من جديد، مرورا بأسماء مثل أوباميانج، وندومبيلي وديفيد ألابا.

يذكر أن برشلونة خسر اللقب الأقرب هذا الموسم 2019-2020 وهو الدوري الإسباني أمام ريال مدريد خاصة بعد تراجع النتائج عقب استئناف النشاط الكروى في يونيو الماضى، حيث اكتفى البارسا بالحصول على المركز الثانى برصيد 82 نقطة بفارق 5 نقاط عن الفريق الملكى الوصيف برصيد 87 نقطة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة