خالد صلاح

تعرف على تقييم فيلم تشارليز ثيرون الجديد The Old Guard

الأربعاء، 22 يوليه 2020 09:00 م
تعرف على تقييم فيلم تشارليز ثيرون الجديد The Old Guard The Old Guard
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استطاع فيلم الممثلة العالمية تشارليز ثيرون الجديد The Old Guard، الحصول على تقييم 81% على موقع Rotten Tomatoes، وذلك من قبل 212 ناقد حول العالم، العمل استطاع أن يستحوذ على أنظار الكثير من متابعى الشبكة حول العالم، ودخل فى قائمة لأكثر 10 أفلام أصلية تم مشاهدتها على الإطلاق، بعدما شاهد الفيلم 72 مليون أسرة في الأسابيع الأربعة الأولى، حيث طرح العمل في 10 يوليو الجارى.
 
ووصلت مدته إلى ساعتين، والذي تم تصوير جزء كبير منه بـ مدينة مراكش بالمغرب، يشار إلى أن التصوير في المغرب قد استغرق ما يزيد عن أسبوعين وشارك فيه مجموعة كبيرة من أطقم العمل المحلية كجزء من فريق عمل الفيلم أثناء التصوير في المغرب.
 
 
The Old Guard
 
وتظهر في فيلم The Old Guard مدينة مراكش التي يزورها أبطال الفيلم ضمن سياق العمل، كما تم ايضاً تصوير المشاهد الخاصة بأفغانستان وأفريقيا في مناطق متنوعة بالمغرب، حيث تم التصوير في العديد من المعالم البارزة بـ مراكش.
 
كما قامت نتفليكس بالاستعانة بمصممين من الوطن العربي لتصميم نسخة محلية من البوستر الخاص بالفيلم، وذلك لـ عكس قصة الفيلم وتواجد أبطال الفيلم في مراكش، وحاز فيلم The Old Guard على إعجاب الكثير من متابعى الفن العالمى.
 
ويدورالفيلم حول مجموعة سرية ومترابطة من المرتزقة بقيادة المحاربة أندى (تشارليزثيرون) يتمتعون بقدرات غامضة تمنعهم من الموت، ويحاربون منذ قرون لحماية العالم.
 
وحين يتم تعيين هذا الفريق لأداء مهمة طارئة، وتتعرض قدراتهم الخارقة فجأة للخطر، فإن الأمر يعود إلى أندى ونايل (كيكى لاين) أحدث الجنود انضماماً للفريق، لمساعدة المجموعة على مواجهة التهديدات التى يفرضها هؤلاء الذين يحاولون نسخ قدراتهم والتربح من ورائها مهما كلف الثمن.
 
فيلم The Old Guard مقتبس عن سلسلة الروايات المصورة التى قام بتأليفها جريج روكا، ومن إخراج جينا برينس بايثوود، مخرجة أفلام LOVE & BASKETBALL, BEYOND THE LIGHTS.
 
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة