خالد صلاح

أسوان يستبدل ودية الإنتاج بلقاء المقاولون بعد إصابات كورونا

الأربعاء، 22 يوليه 2020 03:50 م
أسوان يستبدل ودية الإنتاج بلقاء المقاولون بعد إصابات كورونا اسوان والمقاولون
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تراجع نادي أسوان عن خوض المباراة الودية المقرر إقامتها الخميس 25/7/2020 مع فريق الإنتاج الحربي، على خلفية الظروف التى تعرض لها الأخير بعد ظهور 18 حالة إيجابية بفيروس كورونا المستجد فى فريق الإنتاج، من بينهم مختار مختار مدرب الفريق.

فيما اتفق أسوان على خوض لقاء بديل أمام المقاولون العرب يوم 25 يوليو الجاري على ملعب الشرطة، والذى يستضيف مباريات أبناء الجنوب في الدور الثاني من الدوري، وكان أسوان قد خاض مباراة ودية بالأمس أمام المقاولون على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.

في سياق آخر، أكد الدكتور محمد عبد الغفار رئيس الجهاز الطبى للفريق الأول لكرة القدم بنادى أسوان، أن أوميد أوكري لاعب الفريق والذى تعرض للإصابة بالقطع في الرباط الصليبي مع استئناف الموسم الجارى فى 6 أغسطس، سيكون جاهزا للمشاركة مع الفريق بعد انتهاء فترة التأهيل على الأكثر بعد خوض فترة التأهيل، التي يتقدم فيها اللاعب بشكل ملحوظ، وأضاف عبد الغفار أن أحمد عبد الظاهر المصاب بالصليبى أيضا لن يلحق بالموسم الجارى، مشيرا إلى أنه يخضع للعلاج خارج النادى.

ويحتل المقاولون المركز الثانى فى جدول مسابقة الدورى العام برصيد 33 نقطة، خلف النادى الأهلى المتصدر برصيد 49 نقطة، ويقدم ذئاب الجبل واحدًا من أفضل مواسمهم الكروية تحت قيادة عماد النحاس مدرب الفريق، طامحين فى المشاركة بالبطولات العربية والأفريقية واستعادة التاريخ الذهبى للمقاولون العرب.

فيما يحتل أسوان المركز الـ13 بجدول مسابقة الدورى العام، بعدما حصد أبناء الجنوب ثلاث انتصارات متتالية قبل انتهاء الدور الأول، جاءت على حساب حرس الحدود والإسماعيلى والاتحاد السكندري، برصيد 18 نقطة، وفاز أبناء الجنوب فى 4 مباريات، وتعادلوا فى 6 لقاءات وخسروا سبعة أخرى، كما سجل هجوم أسوان 19 هدفًا واستقبلت شباكهم 27 هدفًا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة