منافس الزمالك.. فيفا يلزم الرجاء المغربى بمنح كارلوس جاريدو 160 ألف يورو

الثلاثاء، 21 يوليو 2020 11:19 ص
منافس الزمالك.. فيفا يلزم الرجاء المغربى بمنح كارلوس جاريدو 160 ألف يورو كارلوس جاريدو
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسمت لجنة النزاعات التابعة للاتحاد الدولى "فيفا"، دعوى المدرب الإسبانى خوان كارلوس جاريدو المدير الفنى لنادى الوداد المغربى ضد فريقه السابق الرجاء المغربى، بعدما تمت إقالته الموسم الماضى من منصبه، وتم تعويضه حينها بالفرنسى باتريس كارتيرون.

وينتظر دورى أبطال أفريقيا صدامًا تاريخيًا مصريًا مغربيًا، حيث تأهل الزمالك لمواجهة الرجاء البيضاوى، فيما صعد الأهلى لمواجهة الوداد المغربى.

وقال موقع "le360" المغربى إنه تقرر إلزام الرجاء الرياضى بدفع مبلف 160 ألف يورو لخوان كارلوس جاريدو، مع تكاليف مصاريف الملف، التي تقدر بـ 1800 يورو.

وأشار الموقع إلى أن خوان كارلوس جاريدو كان قد تقدم في وقت سابق بشكوى ضد فريق الرجاء لذى لجنة النزاعات التابعة للفيفا، للمطالبة بمستحقاته المادية التي في ذمة إدارة النادي، بعد ان فشل في استخلاصها في الموعد المحدد، المتفق عليه مع مسئولي النادي الأخضر مما دفعه للاستنجاد بالفيفا.

أضاف الموقع أن هذه القضية مشكلة جديدة بالنسبة لإدارة نادي الرجاء المغربى الذي يقوم تسديد كل الديون التي هي بذمة النادي، تحديا خلال الموسم الرياضي الحالي إلى جانب حل النزاعات المالية لدى الاتحاد المغربى والفيفا.

يذكر أن المدرب جاريدو أشرف على تدريب الرجاء لموسمين حقق خلالهما لقبين، الأول كأس المغرب والثاني بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية لعام 2018، رغم الأزمة المالية التى كان يعانى منها الفريق مشاكل اللاعبين مع إدارة النادى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة