مصرع شاب متأثرًا بإصابته بطلقات نارية فى مشاجرة بالإسماعيلية

الثلاثاء، 21 يوليو 2020 12:58 م
مصرع شاب متأثرًا بإصابته بطلقات نارية فى مشاجرة بالإسماعيلية اللواء جمال الغزالى مدير أمن الإسماعيلية
الإسماعيلية – السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقى شاب مصرعه، متأثرًا بإصابته بطلقات نارية خلال مشاجرة وقعت بين خفر فيلا رجل أعمال، وجيرانه، فى عزبة أبو السيد التابعة لقرية أم عزام، بمركز ومدينة القصاصين الجديدة فى الإسماعيلية، أسفرت عن إصابة 4 أشخاص بطلقات نارية.

وأسفرت المشاجرة التى استخدم فيها خفر فيلا رجل الأعمال الأسلحة النارية، عن إصابة عمرو شعبان النمر، 31 سنة، بعدة طلقات نارية فى البطن والظهر، وهو ما أدى إلى وفاته داخل مستشفى جامعة قناة السويس عقب إجرائه عملية جراحية، كما تم بتر قدم "على مشعل"، بعد إصابته بأعيرة نارية فى القدم، بالإضافة إلى إصابة شخصين آخرين بأعيرة نارية، وحالتهما مستقرة.

وكان أصيب 4 أشخاص فى مشاجرة بالأسلحة النارية، بين مجموعة من أهالى عزبة أبو السيد فى القصاصين بالإسماعيلية وخفر فيلا رجل أعمال، وتم نقلهم إلى مستشفى جامعة قناة السويس، فى حالة خطرة.

تلقى اللواء جمال الغزالى، مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من المقدم أحمد جمال، رئيس مباحث القصاصين، بوقوع مشاجرة بين بعض الأهالى بعزبة أبو السيد، وبين خفر فيلا رجل أعمال، وجيرانه، أسفرت عن إصابة 4 أشخاص بطلق نارى.

وعقب وقوع المشاجرة، دفع مرفق إسعاف الإسماعيلية، بقيادة الدكتور حسن درويش، مدير مرفق الإسعاف بأربعة سيارات إسعاف إلى مكان المشاجرة، وتم نقل 4 مصابين إلى مستشفى جامعة قناة السويس، وهم، عمرو شعبان النمر، 31 سنة، بطلق نارى فى الظهر خرجت من البطن، وتوفى متأثرًا بإصابته،  و"علي السيد عبد العزيز مشعل" 50 عامًا بطلق ناري في القدم اليسرى، وتم بتر قدمه، وعاطف عبد العزيز، بطلق نارى في القدم اليسرى وأحمد إبراهيم حسن 35 سنة بطلق نارى في القدم اليمني، وانتقلت قوات الشرطة إلى مكان المشاجرة للسيطرة على الموقف.

وألقت قوات الشرطة على إثنين هم "حارس. ع. ح"، 50 سنة، ونجلة حسين 22 سنة، كما تم ضبط بندقية آلية عيار "7.62×39"، وبندقية خرطوش عيار 12 ملى، بسؤال المصابين، أكدوا عدم عدم علاقة المضبطوتين بطرفى المشاجرة، بينما لم تتمكن قوات الشرطة من ضبط المتهمين فى إطلاق النار حتى الآن.

 وتم تحرير محضر رقم 2138 لسنة 2020، جنح مركز شرطة القصاصين بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وتم تشكيل فريق بحث من معاونى مباحث مركز القصاصين لمعرفة أسباب المشاجرة، وضبط الجناة.

 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة