كلوب: لقب الدورى الإنجليزى لن يكون الأخير لليفربول.. وأفتخر بأولادى

الثلاثاء، 21 يوليو 2020 04:14 م
كلوب: لقب الدورى الإنجليزى لن يكون الأخير لليفربول.. وأفتخر بأولادى كلوب
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه الألمانى يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول الإنجليزى، رسالة قوية إلى منافسيه بأن تتويج بالدورى الإنجليزى لن يكون الأخير للنادى خلال السنوات المقبل، قال مدرب ليفربول فى مؤتمر صحفى قبل مواجهة تشيلسى غداً، فى الجولة الـ 37 من مسابقة من الدورى الإنجليزى، إن الفوز بلقب البريميرليج علامة بارزة لكنه لن يكون اللقب الأخير للنادى.

ومن المقرر أن يرفع فريق ليفربول كأس الدورى الإنجليزى خلال مباراة تشيلسى غدا، بعد التتويج به قبل إنتهاء المسابقة بـ 7 جولات.

أضاف مدرب ليفربول، "إنها 100 في المائة من أعظم الأيام فى حياتى، أن أوقع يدى فى النهاية على هذا الكأس عندما كان الجميع ينتظرون الحصول عليه بين أيديهم".

تابع، "عامين أو ثلاثة أعوام لم يكن أحد يعتقد أنه سيكون ممكنا بالنسبة لنا، لذا سأفتخر بالأولاد وهذا علامة بارزة، يجب أن نراه على هذا النحو".

شدد المدرب الألمانى، "إنه يوم مهم جدا، ولكن ليس آخر يوم، مهم للغاية بالنسبة لنا، سنكون في حالة معنوية جيدة جدا، إنه يشبه عيد الميلاد قليلاً، حتى إذا كنت تعرف ما هو الحاضر الذى ستحصل عليه، فإنه لا يزال مثيرًا عندما تحصل عليه".

وحول مستوى الفريق فى المباريات الأخيرة بعد ضمان التتويج، علق كلوب، "عندما كان بيب جوارديولا فى بايرن وكنت أنا فى المركز الثانى سيطروا ثم خسروا بعض المباريات لأنه لم يكن هناك ما يسعوا لأجله".

زاد مدرب ليفربول، "لم يكون لبايرن ما يمكن الذهاب إليه فى ذلك الوقت، لكنني سعيد حقًا بكيفية ظهورنا، لم يكن هناك شيء واضح، لم يكن أننا فقدنا التركيز هنا أو هناك، كنا أفضل فريق ضد آرسنال لكننا خسرنا لأسباب واضحة".

أوضح المدير الفني للريدز، "لا أستطيع أن أشرح ذلك حقًا، كان لدينا موسم رائع وأنا لست على استعداد للتقليل من ذلك".

وتحدث كلوب عن لقاء تشلسى، قائلا: "تشيلسى سيقوم ببعض التغييرات الجيدة، لكنه تمتع بدفعة معنوية أفضل (بعد التأهل لنهائى كأس انجلترا)، يجب أن نتأكد أن لا نسهّل عليه الأمر، التفاصيل الصغيرة تحسم المباريات، ويجب أن نعتنى بهذه التفاصيل جيدا".

ويحتل فريق ليفربول الإنجليزى صدارة جدول مسابقة الدوري برصيد 93 نقطة قبل إنتهاء المسابقة بمباراتين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة