شبانه فى لايف اليوم السابع لـ "عيد عبد الملك": "إنت كده دمك خفيف؟!"

الثلاثاء، 21 يوليو 2020 07:02 م
شبانه فى لايف اليوم السابع لـ "عيد عبد الملك": "إنت كده دمك خفيف؟!" محمد شبانه فى لايف اليوم السابع
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتقد الإعلامي محمد شبانه فى لايف " اليوم السابع " ما فعله أحمد عيد عبد الملك لاعب الزمالك و منتخب مصر السابق بعد قيامه بنشر تويتة  له على صفحات التواصل الإجتماعي متعلقة بأزمة الأهلي و المصري البورسعيدي فى المباراة التى راح ضحيتها 72 شهيد ومئات المصابين ، قائلاً له  : " إنت كده دمك خفيف.. فى أمور ما ينفعش فيها خفة الدم".

لمتابعة لايف مع شبانه

تابع الإعلامي محمد شبانه عبر صفحات اليوم السابع : " على أي شخصية عامة أو لاعب فى الأهلي و الزمالك تحديدا معرفة ما يكتبه أو ينشره أولا و تأثيره ، ثم يقوم بالنشر ، وهذا الأمر يمثل أزمة وقد يصل للفتنة بين الجماهير التى تتابعك ، ولو أنت ستتحدث بجهل ، وتجهل رد فعل ما تكتب ،فأنصحك بعدم الكتابة " ، خاصة فى الأمور الخاصة بالموت.

أضاف شبانه إعتذار عيد عبد الملك كان ضروري ، ولكنه لا يصحح الخطأ بالكامل ،وأنصحه بعدم الخوض فى مثل هذه الأمور مجدداً ، ونفس الأمر لأسامه حسن لاعب إنبي و الزمالك السابق والذى خرج بصورة غير لائقة ينتقد جماهير النادي الأهلي وهذا أمر يسئ للرياضة.

الإعلامى محمد شبانة يظهر من خلال برنامجه "مع شبانة" على صفحة "اليوم السابع" 3 أيام أسبوعياً هى الأحد والثلاثاء والخميس فى الخامسة مساءً بدلا من الثامنة مساءً، ويتناول الأحداث الرياضية والملفات الخاصة بالانتقالات الصيفية وأيضاً أزمات اللاعبين مع أنديتهم، وكل جديد فى الوسط الرياضى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة