جو بايدن يتعهد بزيادة أجور مقدمي الرعاية الصحية المنزلية ومعلمي مرحلة الطفولة

الثلاثاء، 21 يوليو 2020 09:50 م
جو بايدن يتعهد بزيادة أجور مقدمي الرعاية الصحية المنزلية ومعلمي مرحلة الطفولة جو بايدن
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وعد جو بايدن المرشح الديمقراطي المحتمل في الانتخابات الأمريكية الرئاسية المقبلة، مقدمي الرعاية المنزلية ومعلمي مراحل الطفولة المبكر بزيادة مرتباتهم حال فوزه في الانتخابات الرئاسية الأمريكية أمام منافسه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

وقال المرشح الديمقراطي المحتمل في الانتخابات الأمريكية الرئاسية المقبلة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "يقوم أخصائيو الصحة المنزلية بعملهم لله، لكنهم لا يتقاضون أجرًا. ولا يملكون سوى فوائد قليلة وهذا غير مقبول.. سأعطي مقدمي الرعاية والمعلمين بمرحلة الطفولة المبكرة زيادة يحتاجونها بشدة".

على صعيد آخر، انتقد المرشح الديمقراطى جو بايدن بشدة رد الرئيس الأمريكى دونالد ترامب على جائحة فيروس كورونا. وقال المرشح الديمقراطي: "إن الرئيس ببساطة لا يفهم أن الاقتصاد لن يتعافى حتى تتحكم البلاد في انتشار الفيروس التاجي".

وقال بايدن: "على الرغم من كل بريقه بشأن خبرته في الاقتصاد فإنه غير قادر على شرح كيف سيساعد في الواقع الأسر العاملة الأكثر تضرراً.. لقد تخلى عنا.. لقد تخلى عن هذا البلد".

وتحدث جو بايدن عن خطته لإعادة البناء بشكل أفضل لإعادة تنشيط الاقتصاد الأمريكي، الذى عانى بشدة بسبب جائحة الفيروسات التاجية. وقال المرشح الديمقراطي إن الخطة تهدف إلى تخفيف الضغط على الأسر العاملة، التي ترعى الأطفال الصغار وأحبائهم المسنين.

وقال بايدن: "أعلم أنه من الصعب التفكير في المستقبل عندما تحاول تجاوز الأزمة الحالية"، مشيراً إلى أن العديد من مرافق رعاية الأطفال أُجبرت على الإغلاق بسبب الوباء. قال بايدن: "نحن في حالة طارئة لرعاية الأطفال، ولا يجب أن تكون على هذا النحو".

ووضع بايدن خطته لتوسيع الوصول إلى المدرسة التمهيدية للعائلات العاملة، وربط بشكل مباشر بين الحاجة إلى رعاية الأطفال بأسعار معقولة والانتعاش الاقتصادي للبلاد. وقال المرشح الديمقراطي: "نحن محاصرون في أزمة رعاية في إطار أزمة اقتصادية داخل أزمة رعاية صحية".

ومن ناحية أخرى، كشف استطلاع أجرته Axios-Ipsos الذي نشر اليوم الثلاثاء إن الشك يتزايد في الولايات المتحدة حول دقة الأرقام التي تم الإبلاغ عنها علنًا بشأن وفيات كوفيد 19.

وقال 31% من المشاركين في الاستطلاع أنهم يعتقدون أن عدد الأمريكيين الذين يموتون من كوفيد 19 هو في الواقع أقل مما ترصده البيانات العامة، وارتفع التشكك من 23٪ فى مايو الماضى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة