أكرم القصاص - علا الشافعي

بكاء الغواص إيهاب المالحى عقب خروج جثمان نور بعد 11 يوما من غرقه.. فيديو

الثلاثاء، 21 يوليو 2020 01:36 م
بكاء الغواص إيهاب المالحى عقب خروج جثمان نور بعد 11 يوما من غرقه.. فيديو
كفر الشيخ محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الكابتن إيهاب المالحى، غواص والذى عثر على جثمان نور كلش: "بنعزى أهل نور وهو شهيد عند ربنا، وكنت اتفقت مع عمه سعد على أن يكون اليوم هو آخر يوم نبحث فيه عن الشهيد وسنجده بعون الله، ثم أجهش فى البكاء وقال: صليت اليوم ولم أجده فلجأت إلى أن أصلى صلاة الغائب والحمد لله ربنا كرمنا".

 

وتبع الكابتن إيهاب: "رأينا جثمان نور على بعد حوالى 2 كيلو فى الحاجز الثامن أو التاسع وذهبنا مع الأهالى إلى هناك وربنا ستر وخرج الجثمان فى ميعاده من المياه وانتشلناه وحضرت سيارة الإسعاف التى نقلته إلى المستشفى، متابعا وبإذن الله سوف يظهر جثمان شادى، مؤكدا، أن أجمل شيء فى الأمر تكاتف الجميع مع بعضهم البعض".

وفى وقت سابق أكد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، أنه تابع أعمال البحث عن جثمان نور سعد كلش الطالب الجامعى، والذى تم العثور عليه بين الصخور بمصيف بلطيم.

وأضاف المحافظ، أن الغطاسين بحثوا بين الصخور وتم العثور على الجثمان، وتم استدعاء سيارة الاسعاف لنقل الجثمان، لدفنه فى مقابر العائلة بقرية الرغامة بمركز كفر الشيخ.

وتابع محافظ كفر الشيخ، نقل جثمان الشهيد " نور سعد كلش"، وتم نقل جثمانه إلى مستشفى برج البرلس العام، لاستخراج تصريح الدفن وتغسيل الجثمان، كذا متابعته نقل الجثمان إلى مسقط رأسه، لدفنه فى مقابر العائلة بقرية الرغامة التابعة لمركز ومدينة الرياض وقدم محافظ كفر الشيخ، خالص العزاء والمواساة لأسرة الفقيد نور سعد كلش.

وكان نور صاحب الـ22 عاما قد غرق فى مصيف بلطيم منذ 11 يوميا، ولم يتم العثور على جثمانه خلال الـ10 أيام الماضية، إلا أن المحافظة أعلنت العثور على جثمانه.

ونشر اليوم السابع فيديو لايف عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، لأهالى قرية نور غريق مصيف بلطيم وهم ينتظرون أمام المستشفى، لاستلام الجثمان بعد تشريحه ودفنه فى مثواه الأخير .

وأكدت والدة الطالب الجامعى، أنها تحمد الله على ابتلائه، داعية الله أن يكون من الشهداء، مؤكدة أن آخر كلمة قالها قبل مجيئه لبلطيم "أنتى حبيبتى يا ماما"، مضيفة أن نجلها طيب ومؤدب وسيرته عطرة وحنين، وتتمنى أن تكرمه بدفن جثمانه، مؤكدة أن أسرتها ونجلها وزوجها وأشقائها القادمين من دمياط يحاولون التخفيف عنها.

ووجه صابر كلش، عم الطالب الجامعى نور كلش، الشكر لكل المسئولين فى المحافظة وعلى رأسهم اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، ونائب رئيس مدينة مصيف بلطيم، ورئيس نقطة المصيف، وكل المتطوعين من أهالى الشهابية وبلطيم، والشيخ مبارك، على مجهوداتهم فى البحث عن الجثمان

وأضاف عم نور، فى فيديو خاص لــ"اليوم السابع"، أنه على الرغم الإعلان من أداء صلاة الغائب اليوم الثلاثاء، إلا أنه كان يتوقع العثور على الجثمان، أمس الاثنين، وسيدفن جثمان نور فى مقابر العائلة، فتحقق ما أراد بفضل الله، مؤكداَ أنهم قضوا 11 يومًا فى عملية البحث، وكانوا ينتظرون بشواطئ المصيف من الساعة الخامسة صباحا حتى بعد الغروب يتابعون أعمال البحث عن الجثمان، وكلل الله جهود الجميع بالعثور على جثمانه رحمه الله .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة