الجبر والهندسة الفراغية تسعد الطلاب فى أخر أيام مارثون الثانوية العامة بقنا

الثلاثاء، 21 يوليو 2020 02:55 م
الجبر والهندسة الفراغية تسعد الطلاب فى أخر أيام مارثون الثانوية العامة بقنا أحد لجان محافظة قنا
فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدي طلاب الثانوية العامة للشعبة العلمية بقنا، اليوم الثلاثاء، امتحان المادة النهائية في ماراثون الثانوية العامة بالمحافظة، لمادة الجبر والهندسة الفراغية، وسط إجراءات احترازية لمنع انتشار فيروس كورونا وتمركز أمني أمام اللجان.

ورسمت الرياضيات البهجة علي وجوه طلاب الشعبة العلمية عقب نهائية الامتحان، حيث عبر الطلاب عن سعادتهم بسهولة المادة ، إذ أكد  محمد شعبان، طالب بلجنة مدرسة نقادة الثانوية، إن امتحان مادة الجبر والهندسة الفراغية جاء في مستوى توقعات الطلاب ويحمل أسئلة مباشرة بعيدة عن التعقيدات والغموض، معبرًا عن فرحته بأخر أيام الثانوية العامة وانتهاء مارثون الامتحانات وسط الإجراءات الاحترازية التي كانت تشهدها البلاد.

وأشارت رشا علي، طالبة بمدرسة قوص الثانوية، إلي أن ختام الامتحانات جاء هدية للطلاب، حيث اتفق جميع الطلاب علي سهولة الامتحان وأسئلته البسيطة، لافتة أن العديد انهي الامتحان في وقت بسيط وخرج قبل نهاية الوقت.

وأكد طارق ناصر، طالب الشعبة العلمية، أن الامتحان أسعد جميع الطلاب، حيث احتوي علي اسئلة من المتوقع وفي مستوي الطالب المتوسط والأقل من المتوسط.

يذكر أنه أدي امتحانات الثانوية العامة بمحافظة قنا  18 ألفا 49 طالب طالبة موزعين علي 50 لجنة  بمراكز المحافظة، وشهدت جميع اللجان إجراءات احترازية للحد ومنع انتشار فيروس كورونا بين الطلاب.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة