ألابا عن مستقبله مع بايرن ميونخ: المفاوضات قائمة وتركيزي فى دوري الأبطال

الثلاثاء، 21 يوليو 2020 09:14 م
ألابا عن مستقبله مع بايرن ميونخ: المفاوضات قائمة وتركيزي فى دوري الأبطال ديفيد ألابا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض النمساوى ديفيد ألابا نجم فريق بايرن ميونخ الألماني، الإفصاح عن ما يدور حول مستقبله داخل "إليانز أرينا"، مؤكداً إنه هناك مفاوضات جارية مع النادى خلال الوقت الحالي.

قال ألابا في تصريحات خلال فعالية للشركة الراعية للنادي، "المفاوضات جارية ولكنني لست مشاركاً فيها لأنني أريد التركيز بشكل كامل على دوري أبطال أوروبا".

ويرتبط ديفيد ألابا مع بايرن ميونخ بعقد ينتهي في يونيو 2021، ويضع بيب جوارديولا اللاعب على رأس إهتمامه لدعم الظهير الأيسر لنادى مانشستر سيتي.

ورفض النمساوى ديفيد ألابا، الإدلاء بأية معلومات حول مزايا وعيوب التجديد مع بايرن ميونخ، حرصاً منه على إستقرار الفريقين بعد حصد الثنائية المحلية والتركيز على دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف بايرن فريق تشيلسي في إياب دور الـ16 يوم 8 أغسطس، علماً بأنه فاز في مباراة الذهاب بلندن 3-0 قبل تفشي وباء فيروس كورونا، وبعد ذلك تستأنف المنافسات ببطولة مصغرة في لشبونة خلال الفترة من 12 إلى 23 أغسطس

أضاف النجم النمساوي، "لا أبحث عن أعذار، إن الأمور صعبة لأننا نعود من إجازة كفريق، الفرق الأخرى لديها زخمها، بشكل ما هذا يعد ضرراً لنا، ولكننا لسنا الفريق الذي يختبئ، نعلم ما نحن قادرين على فعله".

وعاد فريق بايرن ميونخ بعد إجازة مدتها 13 يوماً بعد التتويج بالثنائية المحلية، حيث أجري اللاعبين إجراءات فحص كورونا قبل الإستعداد لموقعة تشيلسي الأوروبية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة