موعد مباراة يوفنتوس ضد لاتسيو في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

الإثنين، 20 يوليو 2020 03:00 ص
موعد مباراة يوفنتوس ضد لاتسيو في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة يوفنتوس ضد لاتسيو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف يوفنتوس الإيطالى منافسة لاتسيو فى مباراة صعبة على ملعبه استاد "أليانز" ضمن مباريات الجولة 34 من الدوري الإيطالي، وهي مباراة من العيار الثقيل كونها صراعا بين المتصدر والوصيف وستحدد بنسبة كبيرة اقتراب اليوفي من اللقب أو تعثره.

موعد مباراة يوفنتوس ضد لاتسيو
 

وتقام مباراة يوفنتوس ضد لاتسيو في تمام العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة وتذاع على قناة beIN SPORT HD 4.

ويتصدر فريق يوفنتوس صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 77 نقطة، ويأتي خلفه فريق إنتر ميلان فى المركز الثانى.

يوفنتوس قريب من حسم اللقب هذا الموسم، لكنه لا يقدم أداء جيد منذ عودة الكالتشيو من التوقف بسبب فيروس كورونا، لكنه محظوظ بتعثر المنافسين معه على لقب الدوري، لذلك لم يفقد المركز الأول حتى الآن.

تعادل يوفنتوس في آخر مباراتين مع ساسوولو 3-3 وأتالانتا 2-2، كما أنه خسر مباراة ميلان قبلهما 4-2، لذلك سيكون عليه تحقيق الفوز في المباراة القادمة لمصالحة جماهيره والعودة للطريق الصحيح.

يغيب عن يوفنتوس سامي خضيرة وجورجيو كيليني الذي أصيب في المباراة السابقة وماتيا دي شيليو للإصابة، وسيغيب بيرنارديسكي للإيقاف.

في المقابل يحتل لاتسيو المركز الثالث في ترتيب الدوري الإيطالي ، حيث جمع 69 نقطة من 33 مباراة، فاز في 21 منهم وتعادل في 6 وخسر 6، ولم يفز الفريق في آخر 4 مباريات ويعيش نفس ظروف يوفنتوس ، لذا من المتوقع أن يسعى للفوز على المتصدر حيث أن هذا الطريق الوحيد بعد ابتعاد لقب الدوري.

يغيب عن قائمة لاتسيو باتريس للإيقاف، وماورشيتش وكوريا ولوليتش وليفا ومورو ورادو للإصابة.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة