منافس الزمالك.. الثنائى الأفريقى ينضم لصفوف الرجاء المغربى الأربعاء

الإثنين، 20 يوليو 2020 12:21 م
منافس الزمالك.. الثنائى الأفريقى ينضم لصفوف الرجاء المغربى الأربعاء  الرجاء المغربى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن نادى الرجاء المغربى سوف يستقبل الثنائى الأفريقى الكونغولى فابريس نجوما وبن مالانجو الأربعاء المقبل، بعد وصولهما للدار البيضاء عقب فتح المجال الجوى بين البلدين. ويلتقى الأهلى والزمالك مع الوداد المغربى والرجاء على الترتيب فى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، بينما سيكون بيراميدز فى مواجهة مع حوريا كوناكرى الغينى فى نصف نهائى الكونفدرالية، والثنائى المغربى حسنية أغادير ونهضة بركان فى نصف النهائى الآخر.

وقالت صحيفة " المنتخب " المغربية، إن اللاعبين الدوليين سيصلان المغرب بعد غد، الأربعاء، فى رحلة جوية من العاصمة كينشاسا، حيث من المنتظر أن يتوقف الثنائى المتألق فى صفوف فريق الرجاء البيضاوى ترانزيت فى أوروبا قبل إتمام رحلتهما بحسب تصريح لموكانديلا وكيل أعمال اللاعبين.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة الرجاء البيضاوى بذلت جهودا مضنية برفقة وكيل أعمال اللاعبين لاستعادة محترفيها فى سبيل تأهيلهما لخوض المباريات القادمة التى تنتظر النسور، حيث يعول المدرب جمال السلامى كثيرا على خدمات الثنائى فى التشكيل الأساسى للرجاء البيضاوى لحصد المزيد من النتائج الإيجابية.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد أعلنت حل أزمة الرجاء البيضاوى فى الدوري بعد رفض الفريق خوض مباراة الدفاع الحسنى الجديدى التى كانت مقررة فى يناير الماضى بالجولة التاسعة من المسابقة، لارتباط الفريق بمباريات فى البطولة العربية للأندية، وقررت الجامعة اليوم إعادة المباراة بعد مراجعة لوائح البطولة والتى تنص على ضرورة منح الفريق راحة 72 ساعة بين مبارياته بالبطولات الخارجية ومبارياته المحلية وهو ما لم ينطبق على موعد مباراة الرجاء والدفاع.

وقالت الجامعة فى بيان رسمي، إنها قررت إعادة المباراة التى كان من المقرر أن تجمع نادى الدفاع الحسنى الجديدى بنادى الرجاء الرياضى بالجولة 9 من البطولة الاحترافية للموسم الرياضى 2019/2020.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة