زيزو الزمالك يحتفل بهدفه فى سموحة بسيلفى المرآة

الإثنين، 20 يوليو 2020 03:10 م
زيزو الزمالك يحتفل بهدفه فى سموحة بسيلفى المرآة زيزو
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل أحمد سيد زيزو، لاعب فريق الزمالك، بالهدف الذى أحرزه فى مرمى فريق سموحة ، خلال اللقاء الودى الذى جمع الفريقين أمس كأول لقاء ودى يخوضه الفريق منذ توقف النشاط، والذى انتهى بفوز الأبيض بخماسية  ونشر اللاعب صورة على إنستجرام، وهو يقف امام المرآة ويلتقط سيلفى، ويظهر خلفه أدوات الجيم، وعلق قائلا، "سيلفى المرايا"، لتناول إعجاب متابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعى .

حقق الزمالك الفوز علي نظيره سموحة بـ 5 أهداف مقابل هدف في المباراة الودية التي جمعت الفريقين أمس علي ملعب فندق برج العرب ضمن معسكر الزمالك استعدادًا لمباراة المصري البورسعيدي المقرر لها 6 أغسطس المقبل ضمن مؤجلات الدور الأول من الدوري، أحرز أهداف الزمالك يوسف أوباما " 3 أهداف " في الدقيقة 10 و 19 و 44 وأحمد سيد زيزو في الدقيقة 25 ومصطفي محمد في الدقيقة 45 قبل نهاية الشوط بثواني، واحرز هدف سموحة الوحيد أحمد حسن مكي في الدقيقة 89 من عمر المباراة.

أرسل نادي الزمالك خطابا رسميا إلى السلطات المغربية لطلب التعاون مع الزمالك لحضور الثنائي المغربي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم إلى مصر للانضمام لصفوف الفريق مرة أخرى.. وقال أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بالنادي أن تأخر وصول الثنائي بسبب عدم وجود طيران مباشر من المغرب إلى مصر، وأنه جارٍ البحث عن إحدى الدول العربية التي تقوم بعمل رحلات طيران مباشرة إلى مصر مثل تونس أو غيرها.

 

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

☠️ #mirrorselfie

A post shared by AYLA👱‍♀️ (@zizo_official25) on

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة