أكرم القصاص - علا الشافعي

بعد 11 يوما من البحث.. العثور على جثمان نور بين الصخور فى بلطيم.. نقل الجثمان للمشرحة لبيان سبب الوفاة.. الاستعانة بطائرة استكشاف خلال عمليات البحث.. والدته: أحمد الله على ابتلائه وأدعوه أن يكون من الشهداء

الإثنين، 20 يوليو 2020 06:23 م
بعد 11 يوما من البحث.. العثور على جثمان نور بين الصخور فى بلطيم.. نقل الجثمان للمشرحة لبيان سبب الوفاة.. الاستعانة بطائرة استكشاف خلال عمليات البحث.. والدته: أحمد الله على ابتلائه وأدعوه أن يكون من الشهداء نور سعد غريق بلطيم
كتب محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد عمليات بحث استمرت 11 يوما عثر الغطاسون على جثمان نور سعد كلش  الطالب الجامعي بين الصخور بمصيف بلطيم حيث أعلن  اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ أنه تابع  أعمال البحث العثور عن جثمان  نور سعد كلش  الطالب الجامعي، والذي تم العثور عليه بأحد الصخور بمصيف بلطيم.

العثور على جثمان نور (3)

وأضاف المحافظ، أن الغطاسين بحثوا بين الصخور وتم العثور على الجثمان، وجاري استخراج الجثمان، وتم استدعاء سيارة الاسعاف لنقل الجثمان، لدفنه في مقابر العائلة بقرية الرغامه بمركز كفر الشيخ.

العثور على جثمان نور (1)

ونقلت منذ قليل سيارة الإسعاف جثمان نور للمستشفى لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة قبل تسليمه لأهله لدفنها بمدافن العائلة .

العثور على جثمان نور (2)

وعلى مدار الأيام الماضية استعان الغاطسون بمصيف بلطيم بمحافظة كفر الشيخ، ، بطائرة استكشاف "ريسك واي"، لمسح شواطئ مصيف بلطيم بشكل أكثر اتساعا، وتواجد عدد كبير من أسرة الغريق نور وأقاربه من قرية الرغامة التابعة لمركز الرياض انتظارها للعثور على جثمان الطالب الجامعي.

 

 

العثور على جثمان نور (4)

وكان قد نعى اتحاد طلاب كلية الهندسة بجامعة كفر الشيخ وفاة الطالب نور سعد كلش الطالب بالفرقة الثالثة قسم الهندسة المدنية راجين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يغفر له، ويلهم اهله الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون".

 

العثور على جثمان نور (5)

وعلى جانب أخر أعلنت نتيجة الطالب نور سعد كلش، المقيد بالصف الثالث بكلية الهندسة  بجامعة كفر الشيخ، الخاصة بالأبحاث وتبين نجاحه فى كل المواد.

العثور على جثمان نور (10)

وكان نور صاحب ال22 عاما قد غرق في مصيف بلطيم منذ 11 يوميا ولم يتم العثور على جثمانه خلال ال10 الماضية ، الإ أن أعلنت المحافظة العثور على جثمانه منذ قليل .

العثور على جثمان نور (6)

وأكدت والدة الطالب الجامعى، أنها تحمد الله على ابتلائه، داعية الله أن يكون من الشهداء،  مؤكدة أن آخر كلمة قالها قبل مجيئه لبلطيم "أنتى حبيبتى يا ماما"، مضيفية أن نجلها طيب ومؤدب وسيرته عطرة، وحنين، وتتمنى أن تكرمه بدفن جثمانه، مؤكدة أن أسرتها ونجلها وزوجها ، وأشقائها القادمين من دمياط يحاولون التخفيف عنها، والبحث عن جثمان نجلها، ولكن كل الجهود لم تفلح فى الوصول له.

العثور على جثمان نور (7)

وأكد سعد كلش، والد "نور"  أن نجله غادر قريته بعد منتصف الليل، متجها لمصيف بلطيم لإحضار شقيقه وزملائه المتواجدين بالمصيف .

العثور على جثمان نور (8)
 
العثور على جثمان نور (9)
 
 
العثور على جثمان نور (11)
 
العثور على جثمان نور (12)
 
العثور على جثمان نور (13)
 
العثور على جثمان نور (14)
 
العثور على جثمان نور (15)
 
العثور على جثمان نور (16)
 
العثور على جثمان نور (17)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة