الإسماعيلى ينهي استعداداته لمواجهة نادى مصر بتدريب كرة طائرة

الإثنين، 20 يوليو 2020 11:21 م
الإسماعيلى ينهي استعداداته لمواجهة نادى مصر بتدريب كرة طائرة فريق الاسماعيلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختتم فريق الكرة الأول بالإسماعيلى استعداداته مساء اليوم، للقاء نادى مصر وديًا غدًا ضمن برنامج الإعداد لاستئناف مشواره بالمنافسات الرسمية. المران غلب عليه الجانب الخططى من أجل تجنب تعرض اللاعبين للإرهاق البدنى، قبيل خوض لقاء الغد. كما شمل المران على تدريبات كرة طائرة لكن بالقدم، من أجل الوقوف على القدرات المهارية للاعبين. وخصص الجهاز الفنى جملة فنية على الكرات العرضية قبل أن يختتم المران بتقسيمة خفيفة. وخضع لاعبى الإسماعيلى لمسحة كورونا الرابعة استعدادًا لعودة بطولة الدورى، وأبلغت اللجنة الطبية لاتحاد كرة القدم مسئولى نادى الإسماعيلى بسلبية المسحة الثالثة التى خضع لها لاعبو وأفراد الجهاز الفنى للفريق لفيروس كورونا، وكان الإسماعيلى قد سبق وأجرى مسحتين، الأولى اكتشف من خلالها حالتين إيجابيتين، وجاءت الثانية سلبية للجميع.

ويترقب الجهاز الفنى للنادى الإسماعيلى بقيادة الفرنسى ديديه جوميز إعلان لجنة المسابقات اتحاد الكرة جدول مواعيد مباريات الدورى للاستقرار على موعد المعسكر الذى سيدخله الدراويش استعدادًا لعودة بطولة الدوري.

وتعادل فريق الإسماعيلى مع أسوان بهدف لكل فريق فى الودية التى جمعت الفريقين على ملعب الإسماعيلية الرئيسى الخميس الماضى، تقدم الإسماعيلى بالهدف الأول عن طريق محمد هاشم من صنع أحمد مدبولى خلال اللحظات الأخيرة من الشوط الأول قبل أن يتعادل أسوان فى الشوط الثانى عن طريق محمد مرسى.

وحذر الفرنسى ديديه جوميز المدير الفنى للنادى الإسماعيلى من أى زيادة فى الوزن مؤكدًا أن العقوبات ستكون مصير أى لاعب يتجاوز وزنه الوزن الذى تم تسجيله عقب العودة من العزل المنزلى بسبب كورونا مشددًا أنه سيتابع أوزانهم أسبوعيًا للتأكد من خسارتهم للأوزان وليس زيادتها فى سبيل استعادة اللياقة البدنية المطلوبة قبل عودة الدورى المقرر لها 6 أغسطس المقبل، وكان جهاز الإسماعيلى قد أخضع اللاعبين للميزان عقب العودة للتدريبات وتم تدوين ميزان كل لاعب لمتابعة معدلات الانخفاض مع استعادة التدريبات القوية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة