خالد صلاح

وزرع 238 برج كهرباء بأبو مزهود..

محافظ مطروح يأمر بتوفير الأطباء وتحويل الكابلات الهوائية لأرضيه بصحة شماس

الإثنين، 20 يوليه 2020 07:37 م
محافظ مطروح يأمر بتوفير الأطباء وتحويل الكابلات الهوائية لأرضيه بصحة شماس اللواء خالد شعيب محافظ مطروح
مطروح حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح اليوم الإثنين مدينة برانى وعدد من القرى استمرارا للجولات الميدانية له وتفقد المشروعات الخدمية والإنتاجية وأعمال التطوير الجديدة وتلبية احتياجات المواطنين بجميع مدن المحافظة وحتى أقصى التجمعات السكانية فى عمق الصحراء.

WhatsApp Image 2020-07-20 at 5.10.40 PM (1)

بدأت الجولة بتفقد الوحدة الصحية بقرية شماس، حيث وجه محافظ مطروح بالعمل على استقرار التيار الكهربائى بالوحدة مع أولوية تحويل الكابلات الهوائية إلى أرضية، وكذلك توفير الأطباء بالوحدة مع اعادة توزيع الأطباء لتحقيق الاستقرار بمستشفيات برانى والنجيلة، كما وجه بتكثيف جهود النظافة داخل وخارج الوحدة الصحية.

WhatsApp Image 2020-07-20 at 5.10.40 PM (2)

كما تفقد محافظ مطروح محطة تحلية مياه الابار بتجمع الغزى بقرية أبو مزهود على بعد 15 كم فى عمق الصحراء، والتى تعمل بطاقة 100م٣/ اليوم موجها بالعمل على استقرار التيار الكهربى للمحطة، ومؤكدًا على دعم واهتمام وزارة الكهرباء بتلبية احتياجات أهالى مطروح حيث جارى البدء فى توصيل خط الكهرباء من الشبكة الرئيسية إلى تجمعات قرية أبو مزهود من خلال زرع 238 برج كهرباء ضغط عالى، وكذلك 2 محول كهرباء

 واوضح حسين السنينى منسق عام مبادرة حياة كريمة بمطروح أنه تم عمل 30 بئر نشو و6 خزانات تجميع مياه الأمطار ورصف 6 كم، بالإضافة إلى رفع كفاءة 10كم بطريق المثانى أبو مزهود وتوسعته إلى 7، 5م عرض، ومدرج إنشاء مبنى لمركز الشباب وملعب خماسى منجل لشباب القرية ضمن مبادرتى حياة كريمة والقرى الأكثر احتياجا للارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين وتوفير حياة كريمة لهم.

WhatsApp Image 2020-07-20 at 5.10.40 PM

كما تفقد محافظ مطروح أحد للمنازل التى تم إعادة تأهيلها من خلال مبادرة القرى الأكثر احتياجا ضمن تأهيل 19 منزلا بتجمعات القرية، كذلك جارى إنشاء 6 خزانات تجميع مياه أمطار سعة 100م3 كما يجرى حاليا بقرية أبو مزهود أعمال حفر شبكة صرف صحى خاصة بالقرية لجميع منازل التجمع وريطها على خزانات معالجة لا هوائية، والتى من المقرر الانتهاء منها خلال شهرين.

كما وجه محافظ مطروح بدعم وحدة التحلية بمحول كهرباء، وتوفير سيارة نقل مياه للاهالى، ورفع كفاءة الو حدة المحلية لقرية أبو مزهود ووجه محافظ مطروح بدراسة إنشاء فصول للتعليم الإعدادى بالقرية حفاظا على استمرار ابناء القرية بالتعليم.

وافتتح محافظ مطروح خلال زيارته الميدانية لمدينة برانى مبنى مركز شباب الزويدة وملعب كرة خماسى وذلك فى اطار توفير الخدمات اللائقة بالمواطنين فى جميع المجالات، موجها بضرورة الاستفادة من المنشأة مع تنظيم برامج وأنشطة لاستغلال طافات الشباب ومواهبهم الرياضية كما شهد مباراة لكرة القدم بين فريفين من شباب مدينة برانى .

بحضور العميد ياسر عامر رئيس مدينة برانى وخالد عبد الحميد مدير عام الشباب والرياضة وعدد من عمد ومشايخ وشباب مطروح وأوضح مدير عام الشباب والرياضة بمطروح أن مركز شباب الزويدة منشأ على مساحة 10 آلاف م2 وبتكلفة 950 ألف جنيه لمبنى المركز و1، 3 مليون جنيه للملعب الخماسى بالنجيلة الصناعية.

 
WhatsApp Image 2020-07-20 at 5.10.41 PM

بدأت الجولة بتفقد الوحدة الصحية بقرية شماس، حيث وجه محافظ مطروح بالعمل على استقرار التيار الكهربائي بالوحدة مع أولوية تحويل الكابلات الهوائية إلى أرضية ،وكذلك توفير الأطباء بالوحدة مع اعادة توزيع الاطبتء لتحقيق الاستقرار بمستشفيات براني والنجيلة، كما وجه بتكثيف جهود النظافة داخل وخارج الوحدة الصحية.

كما تفقد محافظ مطروح محطة تحلية مياه الابار بتجمع الغزى بقرية ابو مزهود على بعد 15 كم في عمق الصحراء ،والتى تعمل بطاقة 100م٣/ اليوم موجها بالعمل على استقرار التيار الكهربى للمحطة، ومؤكداً على دعم و اهتمام وزارة الكهرباء بتلبية احتياجات أهالي مطروح حيث جارى البدء في توصيل خط الكهرباء من الشبكة الرئيسية الى تجمعات قرية أبو مزهود من خلال زرع 238 برج كهرباء ضغط عالي ،وكذلك 2 محول كهرباء

 واوضح حسين السنينى منسق عام مبادرة حياة كريمة بمطروح أنه تم عمل 30 بئر نشو و6 خزانات تجميع مياه الأمطار ورصف 6 كم، بالاضافة إلى رفع كفاءة 10كم بطريق المثانى أبو مزهود وتوسعته إلى ٧،٥م عرض ،ومدرج اتشاء مبنى لمركز الشباب وملعب خماسي منجل لشباب القرية ضمن مبادرتى حياة كريمة والقرى الاكثر احتياجا للارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين وتوفير حياة كريمة لهم.

كما تفقد محافظ مطروح أحد للمنازل التى تم إعادة تأهيلها من خلال مبادرة القرى الأكثر احتياجا ضمن تأهيل 19 منزلا بتجمعات القرية ،كذلك جارى إنشاء 6 خزانات تجميع مياه أمطار سعة 100م3 كما يجرى حاليا بقرية ابو مزهود أعمال حفر شبكة صرف صحى خاصة بالقرية لجميع منازل التجمع وريطها على خزانات معالجة لا هوائية ،والتى من المقرر الانتهاء منها خلال شهرين.

كما وجه محافظ مطروح بدعم وحدة التحلية بمحول كهرباء، وتوفير سيارة نقل مياه للاهالي ،ورفع كفاءة الو حدة المحلية لقرية ابو مزهود ووجه محافظ مطروح بدراسة انشاء فصول للتعليم الاعدادى  بالقرية حفاظا على استمرار ابناء القرية بالتعليم.

وافتتح محافظ مطروح خلال زيارته الميدانية لمدينة براني مبنى مركز شباب الزويدة وملعب كرة خماسي وذلك في اطار توفير الخدمات اللائقة بالمواطنين في جميع المجالات،موجها بضرورة الاستفادة من المنشأة مع تنظيم برامج وأنشطة لاستغلال طافات الشباب ومواهبهم الرياضية كما شهد مباراة لكرة القدم بين فريفين من شباب مدينة برانى .

بحضور العميد ياسر عامر رئيس مدينة برانى وخالد عبد الحميد مدير عام الشباب والرياضة وعدد من عمد ومشايخ وشباب مطروح وأوضح مدير عام الشباب والرياضة بمطروح أن مركز شباب الزويدة منشأ على مساحة 10 آلاف م2 وبتكلفة 950 الف جنيه لمبنى المركز و١،٣ مليون جنيه للملعب الخماسي بالنجيلة الصناعية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة