خالد صلاح

أحمد كشرى: الرحيل عن الأهلى "غلطة عمرى".. سجلت 63 هدفا فى 3 مواسم

الإثنين، 20 يوليه 2020 03:03 م
أحمد كشرى: الرحيل عن الأهلى "غلطة عمرى".. سجلت 63 هدفا فى 3 مواسم احمد كشرى المدير الفنى لاسوان
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترف أحمد كشرى، المدير الفنى لأسوان، أن رحيله عن الأهلى كان أكثر قرار خاطئ فى حياته، مؤكداً أنه لو عاد به الزمن لن يرحل عن القلعة الحمراء، وقال كشرى فى مداخلة هاتفية لبرنامج وان تو مع النجم حازم إمام عبر إذاعة أون سبورت، "لو رجع بى الزمن مكنتش همشى من الأهلى، سجلت 63 هدفاً فى 3 سنوات لعب بالقلعة الحمراء، ومسئولو النادى كانوا متمسكين بى ولكن كنت أملك عرض احتراف ألمانى وكان نفسى أحترف فقررت الرحيل بس كل ما افتكر هذا القرار أشعر بالندم الشديد على اتخاذه فلقد كان غلطة عمرى بجد".

وعن استعدادات أسوان لعودة الدورى قال كشرى، "نسير بخطى جيدة فى فترة الإعداد، وتعادلنا مع الإسماعيلى ودياً وأشركت مجموعة من الناشئين، وسنواجه المقاولون العرب غداً بالجبل الأخضر، ثم نواجه إنبى الخميس المقبل ثم نواجه الإنتاج الحربى السبت المقبل".

وتابع أحمد كشرى، "فضلت خوض مباريات ودية مع أندية كبيرة حتى يستعيد الفريق فورمته سريعاً ويستفيد من هذه الاندية ولاعبيها، وبشكر مجدى عبد العاطى المدير الفنى السابق لأنى بكمل شغله فى الفترة الحالية ".

ووافق الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بنادى أسوان، بقيادة أحمد كشرى، على نقل المباراة الودية الثالثة لأبناء الجنوب فى مشوار الإعداد لاستئناف بطولة الدورى العام المقرر عودتها فى السادس من أغسطس المقبل بعد فترة توقف استمرت لـ 147 يوماً بسبب فيروس كورونا، والتى ستجمع أسوان بنظيره إنبى، والمقرر لها يوم 23/7/2020، لتكون على ملعب بتروسبورت بدلا من ملعب إتحاد الشرطة الرياضى .

جاءت موافقة الجهاز الفنى لأسوان نظرا لأن الأزرق سيلعب ثلاث مباريات على ملعب بتروسبورت فى الدور الثانى للدورى للممتاز أمام إنبى ووادى دجلة والزمالك، حتى يعتاد لاعبو الفريق على الملعب.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة