مان سيتي ضد ليفربول.. السيتزينز يسعى لتحقيق رقما غائبا منذ 83 عاما

الخميس، 02 يوليو 2020 07:54 م
مان سيتي ضد ليفربول.. السيتزينز يسعى لتحقيق رقما غائبا منذ 83 عاما مانشستر سيتي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تختتم منافسات الجولة الـ32 من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، فى التاسعة والربع من مساء اليوم الخميس، بمواجهة قوية، تجمع مانشستر سيتي مع ليفربول، الذى يلعب ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، والتى يستضيفها ملعب "الاتحاد".

يدخل مانشستر سيتي، المباراة من أجل تحقيق فوز شرفى على ليفربول، الذى نجح فى التتويج بلقب البريميرليج بشكل رسمى، الخميس الماضى، بعد خسارة السيتي أمام تشيلسي 2 – 1، ليعود اللقب إلى خزائن الريدز، بعد غياب دام 30 عاما، والمرة التاسعة عشر فى تاريخه.

ويسعى مانشستر سيتي، لتحقيق رقما غائبا منذ 83 عاما، وبالتحديد منذ 1937، خلال مواجهاته مع ليفربول، فى حال فوز السيتى فى لقاء الليلة، والذى سيكون الثالث على التوالى فى ملعبه بالدوري الإنجليزي.

فى المقابل يبحث الريدز عن تحقيق الفوز ضد مانشستر سيتى، من أجل مواصلة مسيرة الأرقام القياسية التي حققها الموسم الجارى، حيث يحتاج ليفربول إلى 15 نقطة من أجل تحطيم رقم السيتيزنز لأكثر الأندية حصدا للنقاط في موسم واحد بالبريميرليج برصيد 100 نقطة.

ويغرد ليفربول منفردا بصدارة جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 86 نقطة، متفوقا على مانشستر سيتى الذى يحتل المركز الثانى برصيد 63 نقطة.

ومن المنتظر أن ينظم فريق مانشستر سيتى ممر شرفى للاعبى ليفربول لتحيتهم بعد التتويج باللقب، على أرضية ملعب "الاتحاد" قبل انطلاق المباراة، في بادرة طيبة من الإسبانى بيب جوارديولا المدير الفنى للسيتيزنز.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة