أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. زعيم المعارضة التركية: أردوغان نهب تركيا وأكل حقوق اليتامى

الخميس، 02 يوليو 2020 06:44 م
فيديو.. زعيم المعارضة التركية: أردوغان نهب تركيا وأكل حقوق اليتامى زعيم المعارضه التركيه
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد زعيم المعارضة التركية، كمال كليتشدار أوغلو، رئيس حزب الشعب الجمهوري التركى المعارض، أن الرئيس التركى رجب طيب أردوغان نهب تركيا وكل حقوق اليتامى، متابعا: هؤلاء سينتجون سيارة محلية الصنع أليس كذلك؟، ذهب أحد وزرائهم في عام 2016 إلى شركة سويدية واشترى منها نموذجاً مبدئياً لسيارة، أحضروه وعرضوه وقالوا إننا سننتج سيارة محلية الصنع.

وتابع زعيم المعارضة التركية، في فيديو نشرته قناة تركيا الآن، التابعة للمعارضة التركية: هل تعلمون التكلفة المالية التي دفعوها مقابل هذا النموذج؟، 40 مليون يورو، أين هذا النموذج؟ في المخزن، أين الـ40 مليون يورو، أين حق اليتيم؟، هل لدى هؤلاء دين؟، هل لديهم إيمان؟

وأضاف زعيم المعارضة التركية: هل لديهم أخلاق؟، بأي مفهوم يدير هؤلاء الدولة؟، تأخذ 40 مليون يورو من لحم الفقير، وبالطبع لن ننسى من أخد الرشوة التي كانت بقيمة 500 ألف ليرة ، جميعهم يصمتون الآن لأن جميعهم شركاء في تلك الرشوة، فإذا كنت شريك في الرشوة حينها لا يصدر صوتك، فتلقون القبض على رئيس بلدية بوردور لأنه يوزع الكمامات، وتمسحون على ظهر رجل أخذ رشوة بـ500 ألف ليرة، وستقولون على هذا أنا أحكم جمهورية تركيا، لا يا أخي، جمهورية تركيا لا تحكم ولكنها تُسلب، الدولة تُسلب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة