أكرم القصاص - علا الشافعي

في خطاب رسمي مطلب غريب من الأندية لاتحاد الكرة ..تعرف عليه ؟

الخميس، 02 يوليو 2020 05:56 م
في خطاب رسمي مطلب غريب من الأندية لاتحاد الكرة ..تعرف عليه ؟ اتحاد الكرة
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يجهز أندية الدوري الممتاز بعض المطالب لتقديمها إلى اللجنة الخماسية باتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني ، ومن بين هذه المطالب هي فتح باب الإنتقالات الصيفية للموسم الجديد 2020 / 2021  في شهر أغسطس المقبل ،على  الرغم من أن استكمال الموسم الحالي سينطلق يوم 7 أغسطس .

تضمن المطلب الذى اقترحه ماجد سامي رئيس نادي وادى دجلة ، و الذى سيتم وضعه  في خطاب رسمي من الأندية وتقديمه للجنة الخماسية  خلال ساعات أن يكون من حق الأندية بيع لاعبيها لأي نادي داخل و خارج مصر ، و أن يكون من حق اللاعب المشاركة مع ناديه الجديد في الموسم الحالي ، وذلك من أجل إنعاش الأندية ماديا ومواجهة أزماتها بعد توقف الدوري استمر لأكثر من 3 أشهر.

ووعد مسئولو اتحاد الكرة الأندية بالرد على هذا المطلب و مدي قانونيته خاصة أن الموسم لم يتنهي إلى جانب قانونية انتقال اللاعب من نادي لأخر ومشاركته في نفس الموسم وسيتم مخاطبة الفيفا بهذا الامر.

من ناحية أخري ، شهدت الجلسة التي جمعت وزير الشباب و الرياضة أشرف صبحي مع أندية الزمالك و الاتحاد السكندري و طنطا ، طلب الأندية ضرورو إزالة الخلافات بين الأهلي و الزمالك والصلح بين الناديين لأنهما الواجهة للرياضة المصرية داخل و خارج مصر.

كشف فايز عريبي رئيس نادي طنطا في تصريحات لـ " اليوم السابع " أنه تم الاتفاق خلال الجلسة أن الأهلي و الزمالك اكبر ناديين عربيا و افريقيا ، ويجب العمل على التهدئة بينهما و إزالة الخلافات ، والتوحد فيما بينهما خاصة أن الصلح بينهما سيكون أكبر إفادة للدوري و الكرة المصرية.

تابع عريبي أن مرتضى منصور الذى تواجد في الجلسة أكد أنه لا يمانع في عقد جلسة مع النادي الأهلي و أن اللجنة وجهت الشكر له على مبادرته ، مؤكدا أنه سيكون هناك محاولات لعقد جلسة مع محمود الخطيب و مجلس الأهلي لإنهاء أي خلافات برعاية وزير الشباب وا لرياضة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة