أكرم القصاص - علا الشافعي

طلاب الثانوية العامة عن امتحان الاستاتيكا: "سهل ولكن طويل"

الخميس، 02 يوليو 2020 12:15 م
طلاب الثانوية العامة عن امتحان الاستاتيكا: "سهل ولكن طويل" خروج طلاب الثانوية العامة
كتب محمد صبحى تصوير كريم عبدالعزيز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتهت المدة الزمنية المقررة لامتحانات مادة الاستاتيكا لطلاب علمى، وخرج الطلاب من لجان امتحانات الثانوية العامة بأوسيم بعد أداء الامتحان .
 
وقال الطلاب فور خروجهم من الامتحان لـ"اليوم السابع"، إن امتحان مادة استاتيكا سهل ولكن كان طويل، ويحتاج إلى وقت إضافى حيث إن  بعض الطلاب داخل اللجنة اشتكوا من تخصيص ساعتين فقط للامتحان .
 
ويؤدى طلاب الثانوية العامة اليوم الخميس 2 يوليو  اختبار مواد" الاحياء والاستاتيكا والفلسفة والمنطق والثلاثاء 7 يوليو امتحان مادتى الفيزياء والتاريخ والأحد 12 يوليو المقبل اختبار الكيمياء والجغرافيا، والثلاثاء 14 يوليو امتحان اللغة الأجنبية الثانية والأحد 19 يوليو امتحان مواد الجيولوجيا والتفاضل والتكامل وعلم النفس والثلاثاء 21 يوليو اختبار الجبر والهندسة الفراغية.
 
وقررت وزارة التربية والتعليم خروج المواد التى لا تضاف إلى المجموع، من جدول الامتحانات، على أن يكون امتحانات التربية الدينية والاقتصاد والإحصاء والتربية الوطنية من المنزل، ويستلم الطلاب البوكليت الخاص بمواد التربية الدينية والاقتصاد والإحصاء فور الانتهاء من امتحان اللغة العربية، ويستلم الطلاب البوكليت الخاص بمادة التربية الوطنية فور الانتهاء من امتحان مادة اللغة الأجنبية الثانية.
 
وقررت وزارة التربية والتعليم توفير كافة الضوابط والاجراءات الصحية حيث يتم تسليم الطلاب قرابة 33 مليون كمامة خلال أيام الامتحانات، إَضافة إلى تركيب بوابات تعقيم وتعقيم اللجان على مستوى الجمهورية بواقع 2216 لجنة سير، وتسلم الطلاب مطهرات وتحقيق تباعد بين الطلاب لحطة دخولهم اللجان بمعدل مترين بين كل طالب وأخر، وأيضا داخل اللجنة الفرعية بمعدل متر ونصف على الأقل لحماية الطلاب من فيروس كورونا المستجد.
 
ابتسامه الرضا
ابتسامه الرضا

ابتسامه بعد الامتحان
ابتسامه بعد الامتحان

ابتسامه بعد امتحان الديناميكا
ابتسامه بعد امتحان الديناميكا

ارتياح بين الطلاب
ارتياح بين الطلاب

الابتسامه من خلف الكمامه
الابتسامه من خلف الكمامه

الرضا على وجوه الطلاب
الرضا على وجوه الطلاب

ثانويه عامه
ثانويه عامه

ثانويه
ثانويه

طلاب ثانويه عامه
طلاب ثانويه عامه

مكالمه بعد الامتحان
مكالمه بعد الامتحان
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة