أكرم القصاص - علا الشافعي

حمدان بن محمد: المناطق الحرة بدبي تسهم بنسبة 33% من الناتج المحلي

الخميس، 02 يوليو 2020 07:54 م
حمدان بن محمد: المناطق الحرة بدبي تسهم بنسبة 33% من الناتج المحلي الشيخ حمدان بن محمد
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس المجلس التنفيذى، ولى عهد دبى، إن البنية التحتية القوية لدبي تضمن قدرتنا على التغلب على التحديات وتحقيق أهداف الإمارات.
 
وقال الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم عبر تويتر :"إن البنية التحتية القوية لدبي، وشراكاتنا العالمية الديناميكية، ورؤيتنا الواضحة للإنجازات المستقبلية والعقول المبتكرة التي تقف وراءها، تضمن قدرتنا على التغلب على التحديات وتحقيق أهدافنا".
 
1
 
 
وأضاف: "تعتبر المناطق الحرة ضرورية لاقتصاد دبي، حيث تساهم بنسبة 33٪ من الناتج المحلي الإجمالي عند 135 مليار درهم إماراتي واليوم  وافقنا على الخريطة الجغرافية الاقتصادية لدبي 2030 ومن بين أهدافها زيادة هذه المساهمة إلى 250 مليار درهم".
 
 
وترأس ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي اجتماع المجلس الذي عُقد اليوم في ميناء "جبل علي"، وتطرق لمناقشة عدد من المبادرات والسياسات الاقتصادية، حيث اطلع على شرح حول منظومة العمل في مرافق الميناء ومحطاته وأحدث التقنيات والابتكارات المطبقة في ميناء جبل علي وخطط الميناء للتوسع عالمياً بما ينعكس على مسيرة التميز للإمارة.
 
وأشار الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم  إلى أن ميناء جبل علي رابطًا حيويًا للتجارة العالمية ، مع وجود أكثر من 180 خطًا ملاحيًا يربط دبي بـ 150 ميناء حول العالم.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة