أكرم القصاص - علا الشافعي

تعافى 23 حالة من كورونا بمستشفى قطور بالغربية وارتفاع عدد حالات الشفاء لـ123

الخميس، 02 يوليو 2020 12:38 ص
تعافى 23 حالة من كورونا بمستشفى قطور بالغربية وارتفاع عدد حالات الشفاء لـ123 الدكتور عبد الناصر حميده وكيل وزارة الصحة
الغربية - مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت مستشفى قطور المركزى بمحافظة الغربية، عن تعافى 23 حالات جديدة من مصابى فيروس كورونا المستجد، وتماثلهم للشفاء التام وخروجهم من المستشفى وعودتهم لمنازلهم. وكان المصابون قد ظهرت عليهم أعراض الإصابة بالفيروس، وجاءت نتيجة المسحات والتحاليل إيجابية مؤكدة إصابتهم بالفيروس، حيث خضعوا للعلاج 14 يوما بالمستشفى، وتحولت إصابتهم من إيجابية لسلبية، كما أعلنت المستشفى عن ارتفاع عدد الحالات التي تماثلت الشفاء 123 حالة حتى الآن.

من ناحية أخرى، أعلنت مديرية الصحة بمحافظة الغربية برئاسة الدكتور عبد الناصر حميدة، وكيل الوزارة، إصابة الدكتور متولى المكاكى، مدير الطب الوقائى بالإدارة الصحية بفيروس كورونا المستجد، ووضعه بالعزل الصحى بمستشفى صدر المحلة لتلقى العلاج.

وظهرت على مدير الطب الوقائى بالإدارة الصحية، أعراض الإصابة بالفيروس، وتبين من خلال الفحوصات الطبية إيجابية إصابته بالفيروس، وتم نقله للعزل الصحى بمستشفى صدر المحلة لتلقى العلاج.

كما أصيب وحيد الشونى سائق الإدارة الصحية أول المحلة بمحافظة الغربية، بفيروس كورونا المستجد، وتلقيه العلاج بالعزل الصحى لحين تماثله للشفاء. وأعلنت الإدارة الصحية عبر صفحتها الرسمية، إصابة السائق بالفيروس، بعدما ظهرت عليه أعراض الإصابة به، وتبين من خلال الفحوصات الطبية والأشعة إيجابية إصابته ويخضع للعلاج بالعزل الصحى لحين تماثله للشفاء.

وأصيب عمر سالم مراقب صحى بالإدارة الصحية أول المحلة بفيروس كورونا المستجد، وعزله بالمنزل وخضوعه لكورس العلاج. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة