استبعاد اثنين من الملاحظين عقب ارتفاع حرارتهما داخل إحدى لجان الثانوية بسوهاج

الخميس، 02 يوليو 2020 12:00 م
استبعاد اثنين من الملاحظين عقب ارتفاع حرارتهما داخل إحدى لجان الثانوية بسوهاج امتحانات الثانوية العامة - أرشيفية
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت غرفة عمليات متابعة أعمال أمتحانات الثانوية العامة بسوهاج عن استبعاد 2 من الملاحظين بلجنة قدرى أبو حسين الثانوية العسكرية بأخميم وذلك عقب ارتفاع درجة الحرارة لكلا منهما إلى 39 درجة طبقا للكاشف الحرارى الذى تم استخدامه على باب كل لجنة إمتحانيه داخل 83 لجنة إمتحانية، وأشارت غرفة العمليات إلى أن اللجنة التي ظهرت بها الحالات هي لجنة قدري أبو حسين الثانوية العسكرية بأخميم وأن الملاحظين هما "ع . ر. ع . ن" حيث أنه تغيب عن الإمتحانات الأحد الماضى وتم عمل مسحة له ولم تظهر نتيجة المسحة وحضر الى اللجنة اليوم الخميس 2/7/2020 وتم قياس درجة حرارته بالكاشف وسجل 39 درجة والثانى هو "أ . ط . ح  . ح"،  وهو مخالط لحالة في منزله وحضر اليوم إلى اللجنة وأظهر كاشف الحرارة درجة حرارته 39 درجة.

وتم إصدار تعليمات رئيس اللجنة بإستبعادهم  من اللجنة وأعمال الإمتحانات وخروجهم وتم ابلاغ رئيس اللجنة الثلاثية مع إتخاذ كافة الإجراءات اللازمة والإحترازية والمتبعه في هذا الشأن وإخطار كافة الجهات المعنية.

ورصدت غرفة العمليات المركزية بوزارة التربية والتعليم الفنى، اليوم الخميس، 3 حالات غش إلكتروني للطالب (م.ن.ف) بمحافظة (سوهاج)، والطالب (ف.م.ع) بمحافظة (الشرقية)، والطالب (ع.ت.غ) بمحافظة (مطروح)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال تلك الحالات ويؤدى طلاب الثانوية العامة امتحان مواد الاستاتيكا والفلسفة والمنطق والأحياء.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم أن امتحان الأحياء، يتكون من 45 سؤالا موزعة على 28 صفحة، مخصص لها 60 درجة على أن يبدأ الامتحان فى العاشرة صباحا ولمدة 3 ساعات، موضحا أن الأسئلة المقالية فى الامتحان يجب أن تكون الإجابة فى المساحة المخصصة للإجابة وفى حالة ما إذا رغب الطالب فى الإجابة مرة أخرى على نفس الجزئية عليه أن يقوم بالإجابة فى المسودة ويشير إليها.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة