خالد صلاح

نجوم يستمتعون بالصيف ويرفعون شعار بحر آه زحمة لأ.. جينيفر لوبيز بصحبة عائلتها فى البحر.. وآدم ساندلر مع زوجته.. وكيت هدسون تذهب يوميا وحدها.. وشاكيرا تدخل السرور على أبنائها فى برشلونة بالسباحة والغطس.. صور

الخميس، 02 يوليه 2020 08:30 م
نجوم يستمتعون بالصيف ويرفعون شعار بحر آه زحمة لأ.. جينيفر لوبيز بصحبة عائلتها فى البحر.. وآدم ساندلر مع زوجته.. وكيت هدسون تذهب يوميا وحدها.. وشاكيرا تدخل السرور على أبنائها فى برشلونة بالسباحة والغطس.. صور لوبيز وكيت هدسون وشاكيرا
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن تخفيف القيود في بعض الدول تجاه أزمة فيروس كورونا، لم يؤثر بشكل كبير على حياة المشاهير مما يمتلكوا وساوسهم ومخاوفهم من الإصابة بالفيروس، وبالتالي يحرص الكثيرون منهم على عدم المخاطرة بأنفسهم وارتياد الشواطئ في وقت تواجد أياً من المواطنين معهم حيث يفضلوا الذهاب إلى البحر على طريقتهم الخاصة رافعين شعار "بحر آه زحمة لا"، وذلك من خلال توجههم في أوقات لا يتواجد فيها أحد بجانبهم مثلما يظهر في الصور التي يتم التقاطها لهم أو ينشروها بأنفسهم عبر السوشيال ميديا.

البداية من جينيفر لوبيز وعائلتها حيث يبدو أنها قررت الاستمتاع بالصيف على طريقتها الخاصة، حيث ظهرت النجمة الشهيرة مؤخراً من خلال صور رصدتها عدسات مصوري الباباراتزي ونشرت خلال تقرير في موقع الديلي ميل الإنجليزي، الذى أكد أن النجمة الشهيرة وبعد ثلاثة أيام من إعلانها العودة للعمل من جديد فضلت الاستمتاع بالتزامن مع العمل على شاطئ البحر بصحبة عائلتها ممثلة في أبناءها وأبناء خطيبها اليكس رودريجيز الذى تواجد معهم بدوره حيث ظهروا خلال الصور يستمتعوا بأجواء البحر وحدهم.

 

لوبيز وعائلتها
لوبيز وعائلتها

أما النجمة كيت هدسون التي تعيش أفضل أوقاتها حالياً، وذلك بسبب تخفيف الإجراءات الاحترازية من فيروس كورونا فى شاطئ ماليبو، بعدما سمحت السلطات بفتح عدد من الشواطئ، فقد ظهرت خلال صور نشرها موقع ديلى ميل الإنجليزى أثناء وجودها هناك وارتداءها مايوه وشورت، حيث خطفت الأنظار من خلال ألوانه التى جاءت أشبه بألوان قوس قزح، كما ذكر التقرير أن النجمة الشهيرة استمتعت بوقتها وحدها.

 

كيت هدسون على البحر
كيت هدسون على البحر

أيضاً النجمة شاكيرا فقد ظهرت أثناء استمتاعها بآشعة الصيف مع أبناءها على شاطئ مدينة برشلونة، وذلك خلال الأسبوع الجاري حيث بدا عليهم السعادة الكبيرة وهم يمارسوا هوايتهم بالسباحة والغطس خاصة أن الصور التي تم التقاطها أظهرتهم كعادة بقية المشاهير ممن يحرصوا على التواجد بعيداً عن الزحام.

شاكيرا
شاكيرا

أيضاً حرص النجم آدم ساندلر هو الآخر على التواجد بصحبة زوجته على شاطئ ماليبو مؤخراً وكعادة النجوم السابقين لم يظهر بجانبه أياً من المواطنين خلال العادة التي باتت مفضلة لنجوم هوليود والمشاهير ممن يحرصوا على منح نفسهم جزء من المتعة لا يمنع الوقاية من كورونا.

ادم ساندلر
ادم ساندلر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة