خالد صلاح

مصرع شابين فى اصطدام دراجتين بخاريتين جنوب الأقصر

الخميس، 02 يوليه 2020 11:45 ص
مصرع شابين فى اصطدام دراجتين بخاريتين جنوب الأقصر حادث تصادم - أرشيفية
الأقصر - أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقي شابان مصرعهما فى حادث اصطدام 2 دراجة بخارية بين كوبري قرية أصفون وقرية الكيمان فى مدينة إسنا جنوب محافظة الأقصر، وتم نقل جثمانى المتوفيين لمشرحة مستشفى إسنا، وتم تحرير عن ذلك المحضر اللازم واخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق، البداية كانت بتلقى المهندس محمد سيد سليمان رئيس مركز ومدينة إسنا جنوب الأقصر، إخطارا من غرفة العمليات بقيادة جمال عبد المحسن، يفيد بتلقى بلاغ من الأهالى يفيد باصطدام 2 دراجة بخارية أعلى كوبرى بقرية أصفون، مما أسفر عن مصرع كل من " كريم. ح.. ص 30 سنة مقيم بقرية أصفون، و"علاء. م. ا" 27 سنة مقيم بقرية الزنيقة، وتم على نقلها بسيارتى إسعاف إلى مشرحة مستشفى إسنا القديم، فتم تحرير تحرير عن ذلك المحضر اللازم واخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

 
وكانت قد لقيت سيدة مصرعها بمدينة إسنا جنوب محافظة الأقصر، إثر اصطدام سيارة فى مركبة توكتوك بقرية الكيمان التابعة لمدينة إسنا، وتم نقل جثمان المتوفية لمشرحة مستشفى أرمنت التخصصى، وتم تحرير عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.
 
 بدأت تفاصيل الواقعة بتلقى اللواء أيمن راضى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر، إخطاراً من غرفة غرفة عمليات مدينة إسنا يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم بين مركبة توك توك وسيارة أمام المدرسة الثانوية بقرية كيمان المطاعنة بإسنا جنوب الأقصر، والذى أسفر عنه وفاة السيدة "ث.ع" من قرية طفنيس بإسنا، وعلى الفور انتقلت سيارة الإسعاف ورجال الشرطة إلى مكان الحادث، وتبين وفاة السيدة المذكورة وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى أرمنت التخصصى لإستخراج التصاريح الخاصة بالدفن، وتم تحرير محضر بالواقعة وجارى اتخاذ الاجراءات اللازمة.
 
 
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة