خالد صلاح

تعافى ديوكوفيتش المصنف الأول عالميا فى التنس من فيروس كورونا

الخميس، 02 يوليه 2020 04:04 م
تعافى ديوكوفيتش المصنف الأول عالميا فى التنس من فيروس كورونا ديوكوفيتش
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعافى النجم الصربي نوفاك ديوكوفيتش المنصف الأول عالميا فى التنس من الإصابة بفيروس كورونا، بعدما أعلن إصابته بالوباء العالمى منذ 10 أيام، وذكرت الصفحة الرسمية لبطولة أدريا للتنس على موقع "تويتر" أن نوفاك وأسرته والفريق الخاص به خضعوا لتحليل أثبتت تعافيهم من فيروس كورونا، وأن التحليل جاء سلبيا.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن ديوكوفيتش قرر التبرع بنحو 40 ألف يورو لمستشفى بمدينة نوفي بازار، جنوب غرب صربيا، لمكافحة فيروس كورونا المستجد، حيث سيخصص التبرع سيخصص لشراء معدات وقاية وأجهزة طبية وأدوية.

وسبق أن أصيب أيضا الكرواتي بورنا تشوريتش والبلغاري جريجور ديميتروف وفيكتور ترويتشكي بفيروس كورونا، بعد المشاركة في بطولة أدريا الاستعراضية الخيرية خلال الأيام السابقة.

كما أصيب بالفيروس، الفنيين ماركو بانيكي وكريستيان جروه، مدربي نوفاك ديوكوفيتش والبلغاري جريجور ديميتروف، على التوالي، بفيروس كورونا المستجد بعد خضوعهما لفحص وظهور نتائج إيجابية.

وكان ديوكوفيتش أصدر بيانا في وقت سابق، بيانا عبر حسابه الشخصي بمختلف منصات السوشيال ميديا، ليؤكد الأخبار المتداولة بشأن إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وقال المنصف الأول عالمياً في التنس إنه "تعرض هو وزوجته للإصابة بفيروس كورونا، بعدما خضع لإجراءات الكشف عن الفيروس"، مضيفاً أن أطفاله لم يثبت إصابتهم بالفيروس بعد خضوعهم للاختبارات الطبية، موجهاً اعتذاره لكل جمهوره على إلغاء جولته التي كان من المقرر لها خلال الأيام القادمة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة