خالد صلاح

بيروتى: الملاعب الإيطالية كارثية.. وتشبه الدرجة الثالثة بالأرجنتين

الخميس، 02 يوليه 2020 02:52 م
بيروتى: الملاعب الإيطالية كارثية.. وتشبه الدرجة الثالثة بالأرجنتين فريق روما الإيطالي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتقد الأرجنتينى دييجو بيروتى، نجم فريق روما الإيطالى، أرضيات الملاعب المختلفة في الدوري الإيطالي خلال الفترة الأخيرة، مشددا على أنها سيئة للغاية وتعد السبب وراء الإصابات المتكررة التي تحدث للعديد من اللاعبين، وشبهها بأنها مثل ملاعب الدرجة الثالثة فى الأرجنتين، وقال جناح "الجيالوروسى" صاحب الـ31 عاما في تصريحات نشرها موقع "فوتبول إيطاليا"، "الملاعب كارثية، عند اللعب أمام ميلان أو الإنتر تكون الأرضية مثل أرضية ملعب ديبورتيفو مورون الأرجنتينى، لا أعلم إن كان ذلك بسبب الطقس أو شيء آخر".

وأضاف بيروتى، "فى إسبانيا لعبنا أمام ألميريا، الذين كانوا فى المركز الأخير، وكانت الأرضية مثالية"، موضحا "لدي علاقة سيئة للغاية مع الإصابات، غالبًا ما تكون من نوع عضلي، إنها ليست إصابات خطيرة ويتم التعافى بعد شهر".

وتابع اللاعب الأرجنتينى تصريحاته قائلا "ولكن عندما تحصل على إصابة تلو الآخرى، تشعر بالتعب، وتصبح مزعجة أكثر فأكثر مع مرور السنين"، مضيفا "أنا شديد الحذر، هناك بالتأكيد شيء يمكنني تحسينه، لكن نمط حياتي لا يبرر جميع الإصابات".

وسجل بيروتى ظهوره في 20 مباراة فقط مع روما في جميع البطولات بالموسم الجارى 2019-2020، حيث غاب لفترات طويلة بسبب معاناته من الإصابة.

يذكر أن دييجو بيروتى انتقل إلى صفوف روما الإيطالى فى إنتقالات يناير 2016 قادماً من جنوى وشارك حتى الأن فى 132 مباراة مع "الجيالوروسى" وأحرز 30 هدفاً وصنع 24 آخرين.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة