خالد صلاح

إلتزام الأسواق الأسبوعية بالشرقية بالإجراءات الوقائية ضد كورونا

الخميس، 02 يوليه 2020 05:19 م
إلتزام الأسواق الأسبوعية بالشرقية بالإجراءات الوقائية ضد كورونا فض سويقة بقرية صبيح
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على رؤساء المراكز والمدن والأحياء ، بعقد إجتماع عاجل مع متعهدى الأسواق والسويقات للإتفاق على خطة عمل لتشغيلها أمام التجار والمواطنين مع مراعاة كافة الإشتراطات الإحترازية والوقائية ، ومنها تنظيم الدخول والخروج من وإلى السويقة ، ومراعاة المسافات البينية بين البائعين ومنع التكدس والتزاحم والتأكيد على إرتداء البائعين والمواطنين الكمامة الواقية أثناء التسوق ، وذلك حرصاً على سلامة الجميع من الإصابة.

كلف المحافظ رؤساء المراكز بالمرور الميدانى على الأسواق والسويقات المقامة بنطاق كل مركز ومدينه وحى ، والوحدات المحليه القروية ، للتأكد من إلتزام التجار والمواطنين بالإجراءات الإحترازية وتفريق الباعه والمواطنين غير الملتزمين وفض السوق حرصاً على سلامة الجميع من الإصابة بفيروس كورونا .

وقامت رئاسة مركز ومدينة أولاد صقر بمتابعة الأسواق بنطاق المركز فتم المرور على السوق الرسمى للوحدة المحلية بتلراك للتأكد من إنتظام التجار بإتباع كافة الإجراءات الإحترازية داخل السوق .

كما تم نقل سوق الثلاثاء على بحر صفط لتحقيق سيولة مرورية للسيارات بالطريق العام وفى شارع مجمع المدارس وشارع السكة الحديد خلال أيام الأسواق الأسبوعية ( الأحد / الإثنين / الثلاثاء ) والمزدحمة دائما بالباعة والمواطنين ونقلهم للسوق الجديد إبتداءاً من يوم الأحد القادم وسيخصص يوم الثلاثاء للسوق الرسمى للمدينة على بحر صفط مع الإلتزام بالإجراءات الإحترازية من حيث التباعد بين فرش التجار والمواطنين والإلتزام بإرتداء الكمامة الواقية وفض السوق فى حالة عدم الإلتزام بتنفيذ جميع الإجراءات الإحترازية لمنع انتشار كورونا.

وقامت رئاسة مركز ومدينة ههيا بفض سويقة بقرية صبيح التابعه للوحدة المحليه بالزرزمون لعدم إلتزام الباعة والمواطنين بالإجراءات الإحترازية.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة الحسينية بالتنسيق مع قسم الإشغالات برئاسة المركز ومتابعة سوق الخميس ببندر المدينة للتأكد من تطبيق الإجراءات الإحترازية كما تم التنبيه عليهم أنه فى حالة عدم الإلتزام بالإجراءات المتخذه سيتم فض الأسواق لتقليل فرصة العدوى بالإصابة بفيروس كورونا.

 

بفض سويقة بقرية صبيح  2
فض سويقة بقرية صبيح 

 

بفض سويقة بقرية صبيح  4
فض سويقة بقرية صبيح

 

بفض سويقة بقرية صبيح  5
فض سويقة بقرية صبيح 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة