أكرم القصاص - علا الشافعي

هانى رمزى يقدم طريقة ساخرة لإزالة دهون البطن والقضاء على الكرش.. فيديو وصور

الأحد، 19 يوليو 2020 09:05 م
هانى رمزى يقدم طريقة ساخرة لإزالة دهون البطن والقضاء على الكرش.. فيديو وصور جانب من الفيديو
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم الفنان هاني رمزي بطريقة ساخرة جديدة من نوعها نصائح لإزالة دهون البطن والقضاء على الكرش، ونشر مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع فيس بوك، لشاب وهو يؤدي تمارين صعبة في شرفة منزله، حيث يتدلي من الشرفة للشارع للتدريب على عضلات البطن.

 

9ee08fbd-84b5-4def-91d3-d9b52dd01be3
جانب من الفيديو

وعلق رمزي على الفيديو الذي نشره ساخرا: "تمرين سهل للقضاء على الكرش ودهون البطن"، وسرعان ما استقبل الكثير من التعليقات الساخرة عقب دقائق من نشره للفيديو.

6df2a5d3-fd3f-4c5d-b41a-76f570272f4e
الفيديو

 

وعلى جانب آخر، نفى المؤلف محمد محرز، حقيقة الأخبار المتداولة عن قيامه بكتابة جزء ثان من فيلم "غبي منه فيه"، الذي قام ببطولته الفنان هاني رمزي، موضحا أنه يقوم حاليا بتأليف فيلم بالتعاون مع "امين جمال" وإخراج سامح عبدالعزيز، ونشر صورة تجمعه بالمخرج سامح عبد العزيز على صفحته بموقع "فيس بوك"، للإعلان عن توقيع فيلم جديد يجمعهما.

وكتب المؤلف محمد محرز، على صفحته بموقع "فيس بوك" رسالة لإيضاح الأمر، قائلا: " للتوضيح لكل الاخوة الصحفيين المحترمين، ما تم تداوله من اخبار عن قيامنا (امين جما- محمد محرز) بكتابة فيلم غبى منه فيه ج2، ليس صحيح، وهناك لبس حدث بعد توقيعنا لفيلم من تأليفنا (امين جمال- محمد محرز) مع شركة دانا واخراج الأستاذ/سامح عبدالعزيز، وسيتم الإعلان عن اسم الفيلم وأبطاله باذن الله حين الانتهاء من كتابته قريبا".

وتابع: "بسم الله توكلنا على الله، ويارب نفضل عند حسن ظن الجميع وشكرا لكل إخوتنا الصحفيين على اهتمامكم".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة