كيف علق مدرب ميلان الإيطالى بعد تصرف إبراهيموفيتش؟

الأحد، 19 يوليو 2020 01:14 م
كيف علق مدرب ميلان الإيطالى بعد تصرف إبراهيموفيتش؟ ابراهيموفيتش
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تجاهل ستيفانو بيولي، مدرب ميلان، رد الفعل الغاضب للاعبه زلاتان إبراهيموفيتش بعد استبداله خلال الفوز 5-1 على بولونيا في الدورى الإيطالي، واكتفى بالقول إنه يتعين على اللاعب السويدي المخضرم عدم إجهاد نفسه خلال هذه الفترة التى يخوض فيها الفريق عددا كبيرا من المباريات.

وحقق ميلان الإيطالى فوزا كبيرا على ضيفه بولونيا بخمسة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة الـ 34 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو".

وقال بيولي، من الطبيعي أنه لم يكن سعيدا بالاستبدال.. قال لى شيئا لكنى بصراحة لم أفهمه، لعب دورا مهما مع الفريق ولابد لي من العمل على الحفاظ على طاقته.. نحن نلعب كل ثلاثة أيام وهو عائد من الإصابة".
 

وكشف موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالى عن حدوث مشادة بين النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش مع المدير الفنى لـ ميلان ستيفانو بيولى عقب استبداله فى مواجهة بولونيا باللقاء الذى حسمه الروسنيرى 5-1 فى الجولة الـ 34 من الدورى الإيطالى.

وذكر الموقع أنه  حدث توتر حدث بين زلاتان وبيولى بعد استبدال المهاجم السويدي من قبل المدرب، حيث قال إبرا لـ بيولى وهو يشير إلى الملعب، "أنا أريد البقاء هنا ، كان عليك أن تستبدل لاعباً آخر".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة