أكرم القصاص - علا الشافعي

حملة مكبرة لإزالة الإشغالات ومراقبة الأسعار داخل أسواق مدينة أسوان

الأحد، 19 يوليو 2020 08:05 م
حملة مكبرة لإزالة الإشغالات ومراقبة الأسعار داخل أسواق مدينة أسوان جانب من الحملة
أسوان - صلاح المسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه اللواء أشرف عطية محافظ أسوان مسئولي المحليات بالمتابعة الدورية والمستمرة للأسواق من أجل مراقبة الأسعار والتأكد من صلاحية وجودة السلع والمنتجات، مع القيام بإزالة كافة الاشغالات أولاً بأول للحفاظ على الشكل الجمالى والحضارى بمختلف المدن والمراكز.

 

وقامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان برئاسة العميد طارق لطفى بتنظيم حملة مكبرة اليوم استهدفت المرور على عدد من الأسواق داخل المدينة وسط مشاركة من مسئولي الجهات المختلفة ونواب رئيس المدينة ورؤساء الأحياء، حيث أسفرت جهود الحملة عن تنفيذ 3 قرارات إزالة إدارى، ورفع 11 حالة مخالفة بحى غرب حوض السويقة بمساحة إجمالية 3200 م2 ، بجانب إزالة الاشغالات بمنطقة خلف مول الجيش، وبالتوازى مع ذلك تم المرور على 7 محلات وبلغت اجمالى المضبوطات المتنوعة بنحو 180 حالة .

 

كان قد تابع اللواء أشرف عطية محافظ أسوان الموقف التنفيذى لعدد من مشروعات المرحلة الأولى من مبادرة رئيس الجمهورية القرى الأكثر احتياجا والتى تستهدف تحسين معيشة 38 ألف و626 أسرة داخل 11 قرية من خلال تنفيذ مشروعات باستثمارات 82 مليون جنيه.

 

وعرض اللواء حازم عزت السكرتير العام للمحافظة نتائج المرور الميدانى للجنة المحافظة برئاسته والتى تفقدت مشروعات المبادرة بقرية سبيل العرب بمركز كوم أمبو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة