تفاؤل ومرح فى تدريبات بيراميدز استعداداً لعودة الدورى

الأحد، 19 يوليو 2020 12:33 م
تفاؤل ومرح فى تدريبات بيراميدز استعداداً لعودة الدورى بيراميدز
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت الصفحة الرسمية لفريق بيراميدز على موقع تويتر صوراً من مران الفريق، استعداداً لاستئناف مسابقة الدوري العام المقرر عودتها فى السادس من أغسطس المقبل، بعد فترة توقف بلغت 147 يوماً منذ منتصف مارس الماضي بسبب انتشار وباء كورونا المستجد، وسادت حالة من الضحك بين اللاعبين خلال التدريبات، كنوع من تخفيف الضغط، وعلقت الصفحة "بعض من المرح أثناء العمل!".

بيراميدز
بيراميدز

 

فريق بيراميدز
فريق بيراميدز

في سياق آخر، ينطلق معسكر إعداد الفريق الكروى الأول بنادى بيراميدز فى برج العرب بالإسكندرية، غداً الاثنين، ويستمر المعسكر لمدة أسبوع، ويتخلله مباراتان وديتان، فى إطار الاستعداد لعودة مسابقة الدورى المصرى الممتاز، بعد فترة غياب طولية، حيث توقفت المسابقة منذ منتصف شهر مارس الماضى، بسبب جائحة انتشار فيرس كورونا، وقرر اتحاد الكرة عودة استئناف المنافسات من جديد بداية من يوم 6 أغسطس المقبل.

ومن المنتظر أن يواجه بيراميدز خلال معسكره فى الإسكندرية، نظيره الزمالك يوم 23 يوليو بملعب برج العرب الرئيسي فى الساعة الخامسة مساء، فيما يواجه نظيره المصري يوم 26 يوليو الجاري بملعب برج العرب الفرعي، على أن يختتم معسكر الإسكندرية مساء يوم 29 يوليو الجاري قبل إجازة عيد الأضحى المبارك.
 
ويستمتع لاعبو بيراميدز فى الوقت الحالى بإجازة لمدة 48 ساعة من التدريبات الجماعية، حيث انتهى معسكر الإعداد الذى كان مقامًا فى أحد فنادق القاهرة أمس الجمعة، ومن المقرر أن يتجمع اللاعبون يوم الإثنين لانطلاق معسكر الإسكندرية.
 
وكان بيراميدز خاض أو مباراة ودية بعد توقف النشاط الرياضى بسبب جائحة انتشار فيرس كورونا، أمام مصر المقاصة يوم الخميس الماضى، على ملعب الدفاع الجوى، وانتهت المباراة بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما، وأدار اللقاء طاقم الحكام بقيادة محمد الحنفى، وعاونه كل من أحمد حسام طه وشريف عبد الله.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة