أكرم القصاص - علا الشافعي

"الترجى دولة".. تشعل غضب جماهير النجم الساحلى ضد حمدى النقاز

الأحد، 19 يوليو 2020 03:18 م
"الترجى دولة".. تشعل غضب جماهير النجم الساحلى ضد حمدى النقاز حمدى النقاز
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد زبير بيّة، لاعب النجم الساحلى السابق، أن حمدى النقاز لاعب الترجى التونسى كان حرا فى اختياراته وفى الانضمام للترجى، لكنه لم يكن موفقا فى تصريحاته التى أغضبت كثيرا جماهير فريق جوهرة الساحل.

وكان حمدى النقاز غادر فريق الزمالك فى ديسمبر الماضى بعدما كان قد انضم إليه قادما من النجم الساحلى التونسي، وذلك بسبب خلاف مالى، ليخوض بعدها تجربة قصيرة بنادى سودوفا الليتوانى حتى تاريخ عودته إلى تونس فى فبراير الماضي.

وقالت صحيفة "تونس الرقمية"، إن زبير بيّة الذى تحدث عبر تصريحات إذاعية قال فيها، "لو تحدثنا بالعاطفة أقول إنه ليس من حق النقاز أن يٌمجد الترجى الرياضى فى تصريحاته وهو ابن النجم الساحلي، صحيح أنه كان حرا فى اختياره وفى التعاقد مع أى فريق، خصوصا أنّ رئيس النجم الساحلى كان قد أعلن أنه لم يفكر فى استعادته ولذلك لا يمكن أن نلوم النقاز لعدم العودة لفريقه الأوّل".

وأضاف بية، "لو تلقى النقاز عروضا أفضل حينها يمكن أن نلومه لكن أعتقد أن عرض الترجى الرياضى كان الأفضل ولذلك فإنّ اللاعب وحده هو المسؤول عن هذا الاختيار وعلينا أن نكون عقلانيين حين نتحدث فى هذا الموضوع، ما ألوم عليه حمدى النقاز هو التصريح الذى أدلى به قائلا "الترجي دولة" التي استفزت جماهير النجم الساحلي وكان بإمكانه أن يستغنى عنه".

وشدد نجم الكرة التونسية السابق حول إمكانية ارتداء قميص الترجى الرياضى لو تلقى عرضا حين كان لاعبا قائلا، "صحيح أننى لعبت فى فترة سابقة لكننى لم أكن لأتخذ نفس القرار الذى اتخذه حمدى النقاز، رأيى واضح وصريح، حمدى النقاز حُرّ فى اختياره وهو المسؤول الوحيد عن ذلك ولا يمكن أن نعارضه بما أنّ عرض الترجى كان الأفضل بالنسبة إليه، لكن ما كان له أن يعطى تصريحا يُسيئ به للذين أكل معهم الماء و الملح كما يقول المثل و هذا أقل ما يٌمكن أن تفرضه أخلاقيات أى لاعب".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة