استئناف العمل فى اتحاد المصارعة بعد إجراءات التعقيم

الأحد، 19 يوليو 2020 04:24 م
استئناف العمل فى اتحاد المصارعة بعد إجراءات التعقيم مجلس المصارعة
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتظم موظفو اتحاد المصارعة فى عملهم بالاتحاد بعد الإجازة التى حصلوا عليها الأسبوع الماضى لتعقيم الاتحاد وتطهيره، بعد الاشتباه فى إصابة 5 موظفين بفيروس كورونا، ليعود العمل إلى الاتحاد اليوم وعودة الموظفين، بينما حصل الموظف المصاب، والخمسة المشتبه فى إصابتهم بالفيروس على إجازة لمدة 14 يوما، وهى المدة المحددة طبيا للتأكد من خلو أجسادهم من فيروس كورونا.

وكان اتحاد المصارعة منح الموظفين راحة خلال الأسبوع الماضى لتعقيم الاتحاد وتطهيره، على أن يستأنف العمل هذا الأسبوع، وتعود الأمور إلى طبيعتها .

وقرر اتحاد المصارعة منح أحد موظفى الاتحاد إجازة بعد إصابته بفيروس كورونا، مع عدد من أفراد أسرته، ويخضع حاليا للعزل المنزلى، بالإضافة إلى منح بعض موظفى الاتحاد إجازة لمدة 14 يوما بعد خضوعهم للمسحة السريعة، ورغم أن العينات سلبية لكن تم منحهم الإجازات على أن يعودوا لاستئناف عملهم بالاتحاد بعد التأكد من سلامتهم فى المدة المحددة طبيا.

وكشف مصدر بالاتحاد أن الموظفين خضعوا لتحاليل استرشادية لكن منهم من يعانى أمراضا مزمنة ومنهم تخطى الـ50 عاما، لذلك تم منحهم إجازة لمدة 14 يوما، ورفض المصدر الإفصاح عن اسم الموظف المصاب والمعزول بسبب كورونا.

وقام اتحاد المصارعة برئاسة عصام نوار بتعقيم مقر الاتحاد بالمطهرات والمواد المعقمة بعد الاشتباه بإصابة عدد من موظفى الاتحاد بفيروس كورونا، حيث ظهرت أعراض الفيروس على 5 موظفين بالاتحاد بنسب متفاوتة، وقام الموظفون ممن ظهرت عليهم الأعراض بإخطار الاتحاد بحالتهم الصحية لاتخاذ اللازم، حيث خضعوا لمسحات إرشادية تظهر سلامتهم من الفيروس أو حاجتهم لعمل المسحة الخاصة بكورونا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة