أكرم القصاص - علا الشافعي

أفضل مداخلة.. أول تعليق لسناء شافع بعد تعرضه لوعكة صحية: ليست كورونا

الأحد، 19 يوليو 2020 02:00 ص
أفضل مداخلة.. أول تعليق لسناء شافع بعد تعرضه لوعكة صحية: ليست كورونا سناء شافع
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستقبل البرامج التليفزيونية الحوارية، والمعروفة إعلاميًا ببرامج الـ"توك شو"، فى فترة المساء، يوميًا، العديد من التصريحات ذات الأهمية، حيث تتضمن أهم القضايا التى تشغل بال المواطنين والرأى العام، محليًا ودوليًا، من عدة مسئولين، ومواطنين عاديين، لمناقشتها، وطرح مقترحات لحلها، والعمل عليها.

ويرصد "اليوم السابع" أفضل مداخلة جاءت بهذه البرامج ليقدمها لقرائه ومتابعيه، حيث تأتى أفضل مداخلة: أول تعليق لسناء شافع بعد تعرضه لوعكة صحية: ليست كورونا وإهمال شخصى دفعت ثمنه غاليا

قال الفنان سناء شافع، إن تعرضى لوعكة صحية نتيجة إهمال شخصى منى ودفعت ثمنها غاليا، حيث إننى أصيبت منذ سنتين بالتهاب رئوى حاد وتعالجت منه على أنه دور برد ودفعت ثمنه غاليا.

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى وائل الإبراشى ببرنامج التاسعة المذاع على القناة الأولى بالتليفزيون المصرى، كلمت الدكتور أشرف زكى وقلت له أننى ذاهب إلى المستشفى ولو أنه ابن من صلبى لما فعل ما فعله، واكتشفت أن هناك مياه على الرئة ولم أجر عمليات جراحية ولكن عملت بذل من الرئة.

وتابع: أنا عندى كسل رذل وأتمنى ألا يكون لدى الناس هذا الكسل، مشيرا إلى أنه صعيدى والشعب المصرى شعب عظيم وأنا حاسس إنى محظوظ للاهتمام الذى لاقيته منذ تعرضى لتلك الوعكة من المصرين والعرب، وكمان العظيمة إيناس عبد الدايم لما تتصل كل شوية علشان تطمئن على سناء شافع إيه كمية الحب ده كله.

وأكمل: نحن عملنا مسيرتنا بما لنا وما علينا وكل الموجود هم أبناؤنا ولابد أن يأخذوا باللهم أن الشخصية المصرية تغيرت وتحتاج إلى إعادة تأهيل ولكن لا خوف على مصر ولا ثقافة مصر لأنها ثقافة تراكمية وموجودة منذ الأزل، وسيتم عمل أوبريت القاهرة في 1000 عام وممكن تكون شيرين وعمرو دياب، وكورونا هي التي عطلتنا عن الاتفاق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة