خالد صلاح

احتفالاً بعودته للدورى الإنجليزى.. 10 نجوم ارتدوا قميص ليدز يونايتد

الأحد، 19 يوليه 2020 09:10 م
احتفالاً بعودته للدورى الإنجليزى.. 10 نجوم ارتدوا قميص ليدز يونايتد ليدز يونايتد
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ما زالت الأفراح والاحتفالات مستمرة في نادى ليدز يونايتد بعدما ضمن الصعود الرسمي للدورى الإنجليزى "البريميرليج" الموسم المقبل، والتتويج بلقب الدرجة الأولى الإنجليزي "تشامبيونشيب" بدون أن يلعب.
 
واستفاد ليدز يونايتد من سقوط وست بروميتش وبرينتفورد سيتي، في الجولة رقم 45 وقبل الأخيرة من المسابقة، ليوسع الفارق لـ8 نقاط قبل الجولة الأخيرة بعد الفوز بثلاثية مقابل هدف أمام مضيفه ديربي كاونتي.
 
واستقر ليدز في المركز الأول برصيد 90 نقطة بفارق 8 نقاط عن وست بروميتش الوصيف و9 نقاط عن برينتفورد صاحب المركز الثالث، وذلك قبل جولة على نهاية البطولة.
 
ولمعرفة الـ10 نجوم التي ارتدت قميص ليدز يونايتد، عبر سوبر كورة.. من هنا
 
وتعد هذه المرة الرابعة في التاريخ التي يتوج فيها ليدز بدوري الدرجة الأولى "الدرجة الثانية بالمسمى القديم"، وذلك بعدما حققه في أعوام 1924 و1964 و1990.
وقرر مسئولو ليدز يونايتد الإنجليزي، تقديم مكافأة ضخمة للأرجنتيني مارسيلو بيلسا، المدير الفني للفريق، بعد الإنجاز التاريخي الذي حققه مع الفريق وإعادته للدوري الإنجليزي الممتاز.  
 
ووفقاً لما نشرته صحيفة "ذا صن"البريطانية، إن ليدز يونايتد قرر تقديم عقدًا جديدًا إلى الأرجنتيني مارسيلو بيلسا لمدة موسمين، مع زيادة راتبه. 
 
وينتهي عقد الأرجنتينى بيلسا مع ليدز يونايتد نهاية هذا الأسبوع، ويملك النادي خيارًا لتمديد العقد لمدة 12 شهرًا، لكنه يريد أن يربط المدرب لمدة أطول.
 
جدير بالذكر أن صاحبي المركزين الأول والثاني في دوري تشامبيوتشيب يتأهلان إلى بريميرليج مباشرة، بينما تلعب الأندية من الثالث إلى السادس مباريات "بلاي أوف" بنظام خروج المهزوم لتحديد الفريق الثالث المتأهل.
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة