محافظ بورسعيد يلتقى مسئولى شركات السفر ويشدد على تقديم خدمات متميزة للمواطنين.. صور

السبت، 18 يوليو 2020 04:14 م
محافظ بورسعيد يلتقى مسئولى شركات السفر ويشدد على تقديم خدمات متميزة للمواطنين.. صور لقاء محافظ بورسعيد ومسؤولى شركات السفر بين المحافظات
بورسعيد - السيد فلاح - محمد فرج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقى اللواء عادل الغضبان ، محافظ بورسعيد، اليوم السبت مسؤولى شركات السفر بين المحافظات ، وهى شركات جو باص وغرب الدلتا وشرق الدلتا، وذلك بديوان عام محافظة بورسعيد ، بحضور اللواء محمد عامر، المستشار الفنى للمحافظة.

واستعرض محافظ بورسعيد آخر تطورات العمل داخل شركات السفر بين المحافظات، وذلك بعد انضمام شركة جو باص حديثا لمنظومة النقل البرى بين المحافظات لتنوع الخدمات المقدمة أمام المواطنين، حيث شدد محافظ بورسعيد خلال اللقاء على أهمية تقديم خدمة متميزة للمواطن وتوفير كافة سبل الراحة لهم، وذلك فى إطار الارتقاء بخدمات النقل والمواصلات المقدمة.

وأكد محافظ بورسعيد، أن المحافظة قامت بتوفير مكان متميز للشركات فى ميناء بورسعيد البرى ولابد من تقديم خدمة تليق بالمكان، مشيرًا إلى أن هناك شركة إدارة للميناء وصيانة ونظافة وأمن، لافتا أن الميناء البرى الجديد سيشمل كافة وسائل النقل بين المحافظات، وسيكون واجهة بورسعيد أمام الزائرين، كونه مصمم على أعلى طراز ، مؤكدًا تقديم كافة الدعم لشركات النقل بما يضمن الارتقاء بمستوى خدمة المواطن تماشيا مع التنمية الحالية على كافة الأصعدة .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة