محافظ أسوان : إنهاء إجراءات 356 طلب تصالح فى مخالفات البناء

السبت، 18 يوليو 2020 01:02 م
محافظ أسوان : إنهاء إجراءات 356 طلب تصالح فى مخالفات البناء اللواء أشرف عطية محافظ أسوان
أسوان صلاح المسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف اللواء أشرف عطية محافظ أسوان عن أن إجمالى عدد طلبات التصالح فى مخالفات البناء وتقنين أوضاعها المقدمة حتى الآن بمختلف مدن المحافظة وصلت إلى 1893 طلب منها  356 طلب مستوفى الشروط والضوابط المنظمة.

وذلك تنفيذاً لتعليمات محافظ أسوان بتواصل الأجهزة المختصة بالمحافظة جهودها لتقديم كافة التسهيلات لإنهاء طلبات التصالح فى مخالفات البناء وتقنين أوضاعها طبقاً لأحكام القوانين والقرارات الحكومية المنظمة لذلك وخاصة بعد إعلان المحافظ عن إعطاء مهلة أخيرة لأصحاب طلبات التصالح لإنهاء الإجراءات المطلوبة حتى سبتمبر القادم .

وأكد محافظ أسوان على أنه أعطى تعليمات مشددة لمختلف الجهات الإدارية المختصة بنطاق المحافظة لإستقبال طلبات التصالح وتقنين الأوضاع خلال المدة المحددة قانونياً بنهاية سبتمبر 2020 ، لافتاً إلى أن ذلك سيشمل كل من تقدم بالإيصال الدال على سداد رسم الفحص وإعطاء مقدم الطلب الشهادة التى تفيد تقدمه بالطلب والتى يترتب على تقديمها وقف نظر الدعوى المتعلقة بالمخالفة ،وأيضاً وقف تنفيذ الأحكام والقرارات والإجراءات الصادرة ضده.

وشدد أشرف عطية على أنه فى حالة عدم الإلتزام من جانب أصحاب طلبات التصالح  لإنهاء كافة الإجراءات وفقاً للمدة القانونية المحددة سيتم إزالة أى مبانى أو مساكن خاصة بهؤلاء المتقاعسين من خلال حملات مكبرة بهدف إسترداد حق الدولة والشعب فى أراضيه .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة