صورة.. أليو بادجى يظهر بالأبيض والأسود

السبت، 18 يوليو 2020 07:10 م
صورة.. أليو بادجى يظهر بالأبيض والأسود أليو بادجى
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر السنغالى أليو بادجى، مهاجم فريق الأهلى، صورة له عبر موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام، عقب رسمه من أحد المعجبين بالوان الأبيض، ويتواجد أليو بادجى حاليا، بالمران الجماعى للفريق الأحمر المقام على ملعب مختار التتش، وذلك عقب الراحة التى منحها السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى للاعبين لمدة 24 ساعة ضمن الاستعدادات النهائية لاستئناف مباريات بطولة الدورى الممتاز هذا الموسم، والمقرر لها 6 أغسطيس المقبل. 

وعقد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق وشهدت الجلسة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالوحدات التدريبية التي سيخضع لها اللاعبين في مران اليوم.

كما قاد يانكون ميشيل، مدرب حراس المرمى بالفريق، تدريبات قوية لرباعي حراسة المرمي، حيث خضع شريف إكرامي ومحمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفي شوبير لتدريبات قوية في إطار تجهيزهم للمرحلة المقبلة.

فيما قاد توماس بينكيل، مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني للفريق، تدريبات بدنية قوية للاعبين في المران، وخاض لاعبو الأهلي تراي ماتش كامل أمس الأول الخميس، في إطار التجهيز للمرحلة المقبلة. واستأنف الفريق تدريباته اليوم بعد الحصول على راحة سلبية من التدريبات أمس الجمعة. ويستعد الأهلي لاستكمال منافسات مسابقة الدوري الممتاز وخوض مباراة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، ومن المقرر أن يخوض الفريق مباراتين وديتين يومي 23،28 يوليو الجاري أمام سموحة والجونة استعدادا للمرحلة المقبلة.

 WhatsApp Image 2020-07-18 at 5.46.58 PM

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة