حملة ترامب على فيس بوك تطالب بتوقيع عريضة لحظر "تيك توك"

السبت، 18 يوليو 2020 08:50 م
حملة ترامب على فيس بوك تطالب بتوقيع عريضة لحظر "تيك توك" TikTok
كتبت: نهال أبو السعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم حملة الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب، إعلانات جديدة على فيسبوك للترويج لحظر تطبيق TikTok بعد التصريحات المتزايدة من الإدارة لحظر تطبيق الفيديو الصيني في الولايات المتحدة.

ورد في الإعلانات وفقا لتقرير بلومبرج "اقرأ جميع الإعلانات التي يتم عرضها على Facebook و Instagram: "تم اكتشاف TikTok متلبسًا بمراقبة ما هو موجود في حافظة هاتفك".، كما دعا الإعلان المشاهدين إلى توقيع عريضة لحظر تيك توك.

يُطلب من المستخدمين الذين يرغبون في ملء الاستبيان إدخال معلومات شخصية، بما في ذلك عنوان بريدهم الإلكتروني ورقم هاتفهم المحمول.

يتبع الخطاب السلبي لحملة ترامب المحيطة بتطبيق وسائل التواصل الاجتماعي تعليقات وزير الخارجية مايك بومبيو في وقت سابق من هذا الشهر، مما يشير إلى أن الولايات المتحدة تستكشف حظرًا على TikTok.

الشاغل الأساسي وراء حظر تطبيق وسائل التواصل الاجتماعي المشهور هو بروتوكولات الأمان الغير محددة للتطبيق ، والتي تفيد مشاركة بيانات المستخدم مع حكومة بكين.

وأشارت بلومبرج إلى أن الإعلانات دفعت من قبل لجنة ترامب جعل أمريكا عظيمة مرة أخرى واستهدفت المستخدمين في الفئة العمرية من 18 إلى 64 عامًا، حيث كانت أهم نسبة من المشاهدين قادمة من ولايات ساحة المعركة الانتخابية مثل تكساس وفلوريدا.

يذكر أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب استبدال مدير حملته الانتخابية براد بارسكال، استعدادا لخوض معركة شرسة في انتخابات الرئاسة 2020، حيث عين بيل ستيبين، الذي شغل منصب مدير حملته عام 2016 قبل 4 أشهر فقط من موعد الاستحقاق الرئاسى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة