بصورة مقلوبة.. محمد صلاح ينشر صورة من "الجيم"

السبت، 18 يوليو 2020 09:02 م
بصورة مقلوبة.. محمد صلاح ينشر صورة من "الجيم" محمد صلاح
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك النجم المصرى محمد صلاح، لاعب منتخب مصر المحترف في صفوف فريق ليفربول، عبر حسابه بموقع إنستجرام جمهوره بصورة جديدة من صالة الألعاب الرياضية "الجيم"، والتى نالت إعجاب جمهوره. 

محمد صلاح

واستبعد أندى روبرتسون، ظهير أيسر ليفربول الإنجليزي، الدولى المصرى محمد صلاح من فريق أحلامه المكون من 5 لاعبين، قال روبرتسون مازحاً فى تصريحات خلال إحدى حلقات "Lockdown Tactics" على "يوتيوب"، "وضعت مانى فى التشكيل بدلا من محمد صلاح لأننى أعرف أن ذلك سيزعج مو، وهذا جيد بالنسبة لي".

وكان ظهر النجم محمد صلاح، في صورة جديدة له وهو يحتسى فنجان من القهوة، عبر حسابه الشخصى بموقع الصور انستجرام، ويزين وجه ضحكته الشهيرة التي دائماً ما يظهر بها وسرعان ما حصد الفرعون المصري على عدد كبير من التعليقات والإعجاب على صورته التي نشرها منذ قليل وظهر فيها وهو يجتسي كوب القهوة.

وحافظ جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي على صدارة قائمة ترتيب هدافي الدوري الانجليزي الممتاز، على الرغم من غيابه عن التسجيل فى فوز فريقه على شيفيلد يونايتد بهدفين دون مقابل فى المباراة التي جمعتهما أمس ضمن منافسات الجولة الـ 36 من عمر مسابقة "البريميرليج".

ويتقدم المهاجم الإنجليزي في السباق برصيد 23 هدفا، متفوقا على الجابوني بيير إيميريك أوباميانج نجم أرسنال، الذي توقف عند 20 هدفا بعد فشله أيضا في هز شباك ليفربول، يوم الأربعاء.
 
وتقدم داني إنجز نجم ساوثهامبتون فى القائمة بعد هدفه فى شباك برايتون ، ليتساوى مع أوباميانج في الوصافة بـ20 هدفا، ما تسبب فى تراجع محمد صلاح نجم ليفربول إلى المركز الرابع بـ19 هدفا.
 
في حين نجح الإنجليزي ماركوس راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد، وزميله الفرنسي أنطوني مارسيال، فى التقدم بقائمة الهدافين، بوصولهما للهدف الـ17 هذا الموسم، ليتساويا مع الثلاثي راؤول خيمينيز لاعب وولفرهامبتون، رحيم سترلينج لاعب مانشستر سيتي وساديو ماني جناج ليفربول بالمركز الخامس.
 
ويتطلع محمد صلاح للحصول على جائزة "الحذاء الذهبى" التى تمنح لهداف الدورى الإنجليزى الممتاز وذلك للموسم الثالث على التوالى، ليصبح ثالث لاعب في تاريخ "البريميرليج" يتمكن من الفوز بلقب الهداف ثلاث مرات متتالية بعد الثنائي آلان شيرر وتييري هنري.
 
وحصد النجم المصري لقب الهداف فى موسمه الأول برصيد 32 هدفاً، فيما توج باللقب فى موسمه الثانى بعدما سجل 22 هدفاً متقاسماً الجائزة مع زميله ساديو ماني والجابوني أوباميانج مهاجم ارسنال.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة