أكرم القصاص - علا الشافعي

إلغاء معسكر منتخب المغرب لكرة الصالات

السبت، 18 يوليو 2020 05:00 ص
إلغاء معسكر منتخب المغرب لكرة الصالات كرة الصالات - أرشيفية
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح معسكر المنتخب الوطني لكرة القدم الصالات مهددا بالإلغاء بسبب فيروس كورونا الذي ضرب ملعب محمد السادس بالمعمورة، والذي كان مقررا انطلاقته اليوم، ويستمر حتى 29 يوليو الجاري.

وقال موقع " le360 سبورت" المغربى إن هشام الدكيك المدير لم يتوصل بأى قرار لخدود اللحظة، يفيد بإلغاء التربص الإعدادي للعناصر الوطنية، مرجحا أن الجامعة الملكية قد تتجه إلغائه بسبب جائحة كورونا.

وأشارت الصحيفة إلى أن المنتخب المغربى يترقب الوضع عن كثب، وينتظر الضوء الأخضر من الاتحاد المغربى لكرة القدم، للالتحاق بملعب محمد السادس، في حال التأكد من عدم وجود أي إصابات أخرى بين صفوف الحكام، أو تأجيل موعد انطلاق المعسكر إلى وقت لاحق.

وكان هشام الدكيك قد أعد برنامجا إعداديا للمعسكر الإعدادي، في إطار التحضير لنهائيات كأس العالم التي ستحتضنها ليتوانيا العام المقبل، وكشف عن لائحة اللاعبين المشاركين في التجمع المقبل، التي تضمنت 15 لاعبا.

ويسعى المنتخب المغربى الوطني من إقامة المعسكر لرفع من الجاهزية البدنية لعناصر المنتخب الوطني ودرجة الانسجام بينهم، بعد توقف اضطراري دام لأكثر من ثلاثة أشهر، بسبب الوضع الوبائي، الذي حرم العناصر الوطنية من الدخول في معسكرات إعدادية، كان مقررا إجراؤها خلال الفترة الماضية. وينتظر أن تخضع جميع مكونات المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة للتحاليل المخبرية، للتأكد من سلامة اللاعبين من فيروس كورونا، قبل البدء فى التدريبات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة